توقيف رجلا وامرأة متلبسين بالخيانة الزوجية داخل….

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالةوطنيات
27 أبريل 2014
توقيف رجلا وامرأة متلبسين بالخيانة الزوجية داخل….

 أوقفت مصلحة الديمومة، ليلة أمس السبت، رجلا وامرأة متلبسين بالخيانة الزوجية، من داخل محل تجاري بالمحطة الطرقية بالجديدة. حيث أودعتهما الضابطة القضائية بمقتضى حالة التلبس، تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معهما وإحالتهما على وكيل الملك لدى محكمة الدرجة الأولى، على خلفية الأفعال المنسوبة لهما، التي ينص عليها وعلى عقوبتها القانون الجنائي.

وحسب مصدر مطلع، فإن دورية راكبة للشرطة، تابعة للدائرة الأمنية الرابعة، التي كانت تؤمن، ليلة أمس السبت، مهام مصلحة المداومة، داهمت، في حدود الساعة العاشرة مساءا، بناء على شكاية الزوج، محلا تجاريا في المحطة الطرقية، كان مغلقا، وبداخله رجل وامرأة محصنة، ضبط عاريين ومتلبسين بممارسة الجنس. حيث جرى توقيفها وسط حشود من الفضوليين المتجمهرين، واقتيادهما إلى المصلحة الأمنية، لمباشرة الإجراءات القانونية في حقهما، وفق تعليمات النيابة العامة.

هذا، وقد كان الزوج تعقب خطى شريكة حياته، إلى أن ولجت ليلا إلى المحل التجاري. حيث التحق من ثمة لتوه بمخفر شرطة المرور اللصيق ببناية المحطة الطرقية، وبلغ عن النازلة الأخلاقية، التي تورطت فيها زوجته وخليلها. وقد ربط المسؤول لدى المخفر الاتصال بقاعة المواصلات اللاسلكية بأمن الجديدة، والتي عممت برقية في الموضوع، تفيد بضرورة الانتقال إلى المحل التجاري، المستهدف بالتدخل الأمني.

أحمد مصباح – “هبة بريس”

 

عذراً التعليقات مغلقة