الرئيسية مجتمع كالفان المغرب يواجه ضحاياه يوم 12 ماي

كالفان المغرب يواجه ضحاياه يوم 12 ماي

كتبه كتب في 22 أبريل 2014 - 14:38

في تطورات ملف “كالفان” المغرب، مدير المدرسة الابتدائية الذي اعتدى جنسيا على مجموعة من الطفلات، استمع قاضي التحقيق صباح أمس الإثنين إلى المتهم.

وقد واجه القاضي المتهم بتهم “هتك عرض قاصر بالعنف، والتحرش الجنسي، وإعطاء قدوة سيئة،”حسب ما أفاد مصدر مطلع لـ”اليوم 24″، تهم قد تزج بالمدير في السجن لمدة ثلاثين سنة تحت ظروفالتشديد لكون الضحايا كن “تحت سلطته ووصايته”. المتهم أكد خلال الاستماع إليه أنه كان “يقبلالفتيات ويعانقهم كأب”. قاضي التحقيق استمع كذلك إلى شهادات بعض الأستاذة بمؤسسة حسان ابن ثابت وكذا إلى الكاتبة الخاصة للمدير.

وقد تمت برمجة الجلسة المقبلة للقضية يوم 12 ماي القادم، وذلك للسماح لجمعية “ما تقيسش ولادي”بالتنصب كطرف مدني، للمشاركة في استكمال جلسات الاستماع للضحايا، مع احتمال مواجهتهم للمتهموالمتدخلين في القضية في حال تم الاستماع اليهن جميعا في نفس اليوم.

ويذكر أن القضية تخص اتهام مدير مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية بالاعتداء جنسيا على 12 طفلة،مع استغلالهن في طقوس جنس جماعي مع التهديد بإعطائهن نقطا سلبية إن أفشين السر، كما اتهمتجميع الفتيات اللاتي تم الاستماع إليهن مدير المدرسة، الذي يبلغ 55 سنة،  بأنه كان يستغلهن جنسياوهو في حالة سكر، ولا يتردد في تمزيق ثيابهن في حالة رفضت إحدى الفتيات الخضوع لرغباته الشاذة.

 اليوم 24

مشاركة