الرئيسية تربويات تفاصيل فضيحة تارودانت: معلم يجبر 7 تلميذات على لعق جهازه التناسلي ودلكه بأنمالها

تفاصيل فضيحة تارودانت: معلم يجبر 7 تلميذات على لعق جهازه التناسلي ودلكه بأنمالها

كتبه كتب في 7 أبريل 2014 - 11:59

“ماما شفت المعلم تبع اختي للمرحاض ديال المدرسة وبقات معاه تماك” عبارة أطلقها التلميذ ذو السنوات السبع في وجه أمه مثل سهم، بحضور شقيقته التلميذة في نفس المؤسسة، وقادت لشكاية وتحقيقات من قبل النيابة التعليم بتارودانت والنيابة العامة بتارودانت، واعتقال المعلم بأمر منها ووضعه رهن الحراسة النظريةبسجن تارودانت مند 8 ايام.

 فالسر الذي كشف عنه التلميذ تحول مثل كرة ثلج إلى فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل تهز أحد المدارس الابتدائية بجماعة أهل الرمل بهوارة، صغير في السن لكن بعفويته ونباهته كشف عن  تهمة كبيرة إلتهمت نيرانها بسرعة أطراف   معلم القرية الأمين بعدما قضى سبع سنوات بهذا الصرح التربوي يتفانى في خدمة ساكنة المنطقة، دون أن يعرفوا عنه أنه يمكن أن يحول جسد بناتهم إلى متعة خفية، بعيدا عن العيون المتلصصة داخل مراحيض المؤسسة أحيانا، وفي أحايين أخرى داخل إحدى قاعات الدرس.

ملاحظة الابن أخذتها الأم بمحمل الجد فاخضعت صغيرتها إلى تحقيق بسيط اعترفت خلاله بأن المعلم يلزمها  على لعق جهازه التناسلي، ودلكه بأنمالها “إلى أن يخرج منه ماء بحال اللصاقة” وأنه يكشف لها عن فيديو بونوغرافي ثم يطالبها بتطبيق ما شاهدته من خلال الشريط، ويشدد عليها بعدم البوح بما تقدم له من خدمات.

الفتاة اعترفت للأم بأن تلمذات أخريات يلبين مطالب الاستاذ تعرفهن باسمائهم، وقد انتشرت هذه الفضيحة التهمة واسفرت في ظرف قياسي عن اعتراف سبع تلميذات لآبائهن بما يجري بينهن وبين المعلم، تارة في قاعات الدرس، وأحيانا داخل المرحاض.

كما تقدم أولياء الأمور السبعة بشكاية نيابة عن بناتهم إلى النيابة العامة بتارودانت، وإلى مصالح النيابة الإقليمية بتارودانت، وعمالة إقليم تارودانت وجمعية ماتقيش ولدي.

ماذا يجري بجماعة أهل الرمل، وهل تحول الاستاذ الخدوم الذي ظل مضرب الأمثال، في العمل إلى ذئب بشري عندما يغلق عليه ابواب المرحاض، أو الحجرة، أم أن الأمر مجرد تهمة حاكها حوله الىباء لهدف في نفس يعقوب؟

مدير المؤسسة أكد أن الاستاذ قضى سبع سنوات بالمنطقة وتزوج منها، وأنجب طفلا، ولا يعرف إن كانت لذلك علاقة بهذا الزواج، وأضاف أن  فتيات أكدن فعل التحرش ونفته أخريات في إطار التحريات الشخصية التي أجراها سابقا، كما أن زملاؤه انتدوا له محاميا للدفاع عنه، قياسا بسلوكه الذي ابان عنه خلال مسيرته التعلمية.

سوس بلوس

مشاركة