الرئيسية الرياضة تافراوت تحتضن النسخة الثانية لترايل أطلس أيام 18 و 19 و20 أبريل الجاري

تافراوت تحتضن النسخة الثانية لترايل أطلس أيام 18 و 19 و20 أبريل الجاري

كتبه كتب في 7 أبريل 2014 - 00:42

تعتزم جمعية التنمية السياحية لمجال تافراوت بشراكة مع عمالة إقليم تيزنيت والمجلس الإقليمي لتيزنيت  و المجلس البلدي لتافراوت تنظيم الدورة الثانية لسباقات ترايل ونصف مارطون أطلس تافراوت، وذلك أيام 18 و 19 و20 أبريل 2014، هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي تنظم تحت الإشراف التقني للبطل الرياضي العداء لحسن أحنصال، والتي ينتظر أن تعرف مشاركة متميزة لأسماء كبيرة في هذه الأصناف الرياضية من داخل الوطن وخارجه.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام  إيمانا من المنظمين بأهمية الرياضة في خدمة السياحة والتعريف بغنى و تنوع المجال الطبيعي و الجغرافي والثقافي لمنطقة تافراوت، والأطلس الصغير بصفة عامة.

وسيتم خلال هذه الدورة تنظيم سباقين يوم الأحد 20 أبريل 2014 على المنوال التالي:  الترايل ويمتد على مسافة 21  كلومتر، ونصف الماراطون ويمتد على مسافة   65 متر وذلك في مجال يتسم بالتنوع الجغرافي والطبيعي. هذا  علاوة  تنظيم فقرة المشي الإستجمامي للجميع لتمكين الضيوف والزوار والمشاركين من الإستمتاع بجمالية المنطقة.

وسيتم تنظيم ندوة صحفية للإعلان عن مختلف المعطيات والبرنامج الكامل للنسخة الثانية من ترايل أطلس تافراوت يوم الأربعاء 9 أبريل 2014 بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة أكادير على الساعة الثالثة زوالا.

مشاركة