فرص عمل: طيران الامارات يفتح باب التوظيف أمام عدد كبير من المغاربة

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
31 مارس 2014
فرص عمل: طيران الامارات يفتح باب التوظيف أمام عدد كبير من المغاربة

أصبح بمقدور المتخصصين في تقديم خدمات الضيافة بالمملكة المغربية التحليق بمستقبلهم الوظيفي إلى آفاق جديدة عبر الالتحاق بالعمل ضمن طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً لدى الاتحاد للطيران.

وبحسب موقع “البوابة” الاماراتي فإنه لتقديم طلبات التوظيف، يتعين على مواطني المملكة المغربية الراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية بالشركة الحاصل على العديد من الجوائز العالمية أن يتقدموا بطلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران على الرابط: www.etihad.com/careers قبل انعقاد يوم التوظيف المقرر، وذلك لشغل وظائف عديدة ضمن طاقم الضيافة الجوية وفريق مديري الأطعمة والمشروبات والطهاة على متن الطائرة.

ومن المٌقرر أن تنظم الشركة يوم التوظيف في الدار البيضاء يوم الثلاثاء الموافق 8 أبريل/نيسان، حيث سيوفر ملتقى التوظيف للمتقدمين المغاربة فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت خدمة الرحلات إلى الدار البيضاء في يونيو/حزيران 2006. وتوفر الشركة في الوقت الراهن خدمة الرحلات بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى العاصمة المغربية.

الهدهود

عذراً التعليقات مغلقة