الرئيسية عدالة المؤبد في حق “وحش” اغتصب ابنه وقدم جثته للكلاب بتارودانت

المؤبد في حق “وحش” اغتصب ابنه وقدم جثته للكلاب بتارودانت

كتبه كتب في 30 مارس 2014 - 13:37

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير في ساعات متأخرة من مساء يوم الخميس 27 مارس بالسجن المؤبد في حق المدعو الحسين أنظام، المتهم بهتك عرض ابنه القاصر محمد أنضام بالعنف والقتل العمد مع سبق الإصرار سبقته جناية هتك العرض.

وقضت المحكمة بمؤاخذة المتهم بما نسب إليه والحكم عليه بالسجن المؤبد وتحميله الصائر.

وتعود فصول القضية إلى  زوال يوم الأربعاء 20 نونبر من السنة الماضية، حيث انتشر خبر اختفاء الطفل محمد الذي يتابع دراسته بالمستوى الثالث ابتدائي بالقرب من مدرسته. ونشرت حينها وسائل الإعلام الالكترونية نداء للعائلة كما تم توزيع صور المختفي في محطات الحافلات وسيارات الأجرة وبمختلف المؤسسات العمومية بالإقليم والضواحي .

وبعد مرور ثمانية أيام على واقعة الاختفاء سقط خبر العثور على محمد كصاعقة مدوية في أذن الأم وعائلة المختفي وأهل دوار الطالعة جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت، بحيث عثرت نسوة من الدوار على جثة محمد بجنبات وهي مشوهة في طريق التحلل، بفعل تعرضها للنهش من طرف الكلاب. وانتقلت إلى عين المكان فرقة من الشرطة العلمية والدرك الملكي والسلطات المحلية التي قامت بمسح لمكان الجريمة. وبعد التحريات تبين أن القاتل لم يكن سوى أب الطفل، والذي اعترف بما نسب إليه وحاول تقديم تبرير لفعلته الإجرامية بكون نوبات نفسية تعترضه بين الفينة والأخرى وأن ما قام به لم يشعر به في حينه.

سعيد مكراز

 

مشاركة