الرئيسية مجتمع استنفار بقيادة الدرك المكي بأكادير لفك لغز اختفاء رئيس الدراجين عن عمله وأسرته

استنفار بقيادة الدرك المكي بأكادير لفك لغز اختفاء رئيس الدراجين عن عمله وأسرته

كتبه كتب في 27 مارس 2014 - 16:12

 هل طبق مسؤول كوكبة الدراجين بالدرك الملكي ببيوكرى المقولة الشعبية ” حط السلاح، مشا يستراح” ؟ سؤال يبقى معلقا مند يوم الأحد، فقد وضع الرجل سلاحه، وبذلته الرسمية بسرية الدرك، وامتطى سيارته الخاصة من نوع رونو ميكان، ليتخذ وجهة لا تعرفها أسرته ولا زملاءه ومرؤوسيه لحد الآن.

 تقدمت اسرته مند يوم الاأحد إلى مصالح السرية مستفسرة عن عدم رجوعه إلى البيت وانقطاع الاتصال به، لتجد زملاءه بدورهم يتقاسمون نفس الحيرة. مصالح القيادة الجهوية اتخذت اختفاء الرجل بجدية، فانخرطت جميع الأجهزة الأمنية في البحث عنه بدون استثناء: مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، ومصالح الاستخبارات، والاستعلامات العامة، السلطة المحلية، حتى أعوان السلطة يمشطون كل مكان لمعرفة أين رسى الزمان بعجلة  رئيس كوكبة الدراجين.

القائد الجهوي للدرك الملكي حل أول أمس ببيوكرى مرفوقا الملكف بالمصالح الاجتماعية في محاولة لفهم ما جرى، ويبدوا ان البحث الذي اجري مع الاسرة لحد الآن لم يجب عن الاسباب التي جعلت الدركي يضع سلاحه وبذلته الوظيفية، ويغادر دون غشعار اسرته ومرؤوسيه بوجهته، ولماذا فضل أن يضع نفسه خارج التغطية الهاتفية تاركا زملاءه وزوجته وابناءه تأكلهم الحيرة والترقب.

سوس بلوس

مشاركة