الرئيسية مجتمع صفحة فايسبوكية لفضح الفتيات تسبب قربالة بعد نشر إسمها في جرائد ومواقع إخبارية

صفحة فايسبوكية لفضح الفتيات تسبب قربالة بعد نشر إسمها في جرائد ومواقع إخبارية

كتبه كتب في 23 مارس 2014 - 11:20

عشرين يوما فقط منذ إنشاء صفحة خاصة بإنتهاك الخصوصية وفضح الفتيات والتشويه بهن، وإستطاعت الصفحة خلال العشرين يوما من حصد ما يزيد عن 16 ألف معجب بمقدار ثمانمائة معجب يوميا، حيث تمكنت الصفحة من كسب عدد كبير من المتتبعين بسبب العدد الكبير من الصور والفيديوهات التي تم نشرها.

ويظهر في الصفحة فيديو لفتاة تمارس الجنس مع شاب حيث تمت الاشارة إلى إسمها، وهو ما سيهدد مستقبلها، بينما قام مديري الصفحة بنشر العديد من الصور لفتيات ناظوريات، بينما وعدوا بالمزيد من الصور في الايام المقبلة.

الصفحة وبعد نشر إسمها بجرائد ومواقع إخبارية، أحدثت زلزالا، حيث علمت “كود” أن واحدة من الفتيات اللواتي نشرت صورهن تم التعرف عليها من طرف أحد أقربائها وهو ما أحدث لها مشكلا كبيرا مع أسرتها.

هذا ويسود ترقب لما سينشر في الصفحة في الأيام المقبلة، في الوقت الذي أكد مصدر أمني أن المصالح الامنية لم يكن لها علم بالصفحة وأنه سيتم فتح تحقيق في القضية من أجل الوصول إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة، في حين لم يتضح بعد إن كانت النيابة العامة ستعطي أوامرها لفتح تحقيق في الفيديو الجنسي المنشور على الصفحة والتعرف على الشاب والفتاة لمعرفة طريقة وصول الفيديو إلى الفايسبوك.

الكاتب:
يونس افطيط كود
مشاركة