خسائر مادية في حادث اقتحام سيارة رصيف مقهى

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
4 مارس 2014
خسائر مادية في حادث اقتحام سيارة رصيف مقهى

نجا رواد إحدى مقاهي حي “المويلحة” بمدينة الجديدة أول أمس الأحد من موت محقق بعدما اقتحمت سيارة خفيفة من نوع “ميكان” رصيف المقهى.
أسباب الحادث ترتبط بفقدان سائق السيارة التي كانت قادمة عبر الطريق الساحلية الرابطة بين الجديدة و سيدي بوزيد، السيطرة على عملية القيادة بعدما تفادى الاصطدام بسيارة أخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.
الحادث و إن لم يخلف خسائر في الأرواح لتزامنه و موعد الغذاء حيث تتراجع وتيرة الإقبال على ذات المقهى ، فإنه خلف خسائر مادية جراء تحطيم بعض تجهيزات المقهى.
و حمّلت بعض الفعاليات مسؤولية الحادث للسلطات المحلية التي تتلكأ في تحرير الملك العمومي إذ باتت جل مقاهي مدينة الجديدة تحتل مساحات شاسعة من الرصيف بل و تحيطها بسياج من الخشب بشكل يساهم في حرمان الراجلين من السير الآمن، كما تعتبر ذات الفعاليات مسؤولية مصالح الجماعة الحضرية ثابتة في وقوع هذا الحادث جراء عدم تشغيل أحد أعمدة إشارات المرور الضوئية بملتقى طرقي تطل عليه المقهى مسرح الحادث رغم أن ذات العمود قد تم نصبه منذ عدة أسابيع خلت، و هو ما يتسبب في عرقلة واضحة على مستوى حركة السير بذات الملتقى الذي يعد نقطة سوداء بالنسبة لحوادث السير التي تسجل به بشكل دائم.
الجديدة : عبدالفتاح زغادي

عذراً التعليقات مغلقة