عقاقير وزيوت مهيجة جنسيا مهربة تسقط في قبضة الأمن

سوس بلوس
الرئيسيةعدالةوطنيات
10 فبراير 2014
عقاقير وزيوت مهيجة جنسيا مهربة تسقط في قبضة الأمن

إغراق السوق السوداء بمدينة الدارالبيضاء بالمواد المهيجة جنسيا لم يعد يخفى عن باحثي المتعة واللذة ، حيث    تم تحويل     إحدى الإقامات السكنية لشقيقين يتحدران من منطقة سيدي البرنوصي، إلى مزار لمجموعة من

الباحثين عن اقتناء مواد جنسية ، عبارة    عن    أقراص مهيجة جنسيا من ثماني حبات يصل ثمن العلبة إلى 200 درهم ، ومراهم للتدليك    يصل    ثمن    العلبة 250 درهما ، وغيرها من أنواع المحاليل للشرب والمساحيق والخلطات الجنسية  .

يوم الخامس الماضي لم يتوقف الهاتف الخلوي لمروج  عن الرنين خلال وجوده بأحد المقاهي الشعبية بمنطقة سيدي البرنوصي . بجوار المقهى كانت حركة دؤوبة في تسلم عشرات الزائرين الغرباء عن منطقة سيدي البرنوصي موادهم الجنسية من قبل شقيق المروج ، كان هذا الأخير بالمقهى يضمن مسبقا مستحقاته المالية من الزبائن ويعطي تعليماته لشريكه في تسليم الكمية المطلوبة للزبون . انتشار ترويج المواد المهيجة جنسيا والمهربة إما من إحدى الدول الخليجية أو    الدول العربية أوالإفريقية أو ذات الصنع المحلي ، أصبح حديث الجميع بمدينة الدارالبيضاء خصوصا لدى  الباحثين عن هذه المواد المحظورة طبيا والتي    لا تحترم المواصفات الطبية ومعايير الجودة والسلامة ، ماجعل تحريات مصالح الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي تهتدي إلى مقتني هذه المواد الجنسية والاستماع إلى إفادتهم ،حيث    اعترفوا جميعا بالمزود الرئيسي للمواد المهيجة جنسيا الذي يتحدر من منطقة سيدي البرنوصي . عناصر فرقة مكافحة المخدرات التي دخلت على الخط في مراقبة وتتبع مسار المروج  وتحركاته بالمقهى في ضربه مواعد هاتفية مع الزبائن ، والحصول على الكمية المطلوبة من الوسيط وتسلم مستحقاته المالية ، قبل أن يعود المروج إلى مقر إقامته السكنية لجلب كمية أخرى ، كانت خلالها عناصر فرقة مكافحة المخدرات للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي تتعقب المروج إلى مقر إقامته السكنية بسيدي البرنوصي .

عناصر فرقة مكافحة المخدرات للمصالح الأمنية وبعد تيقنها من سقوط المروج في الكمين المنصوب ، داهمت الإقامة السكنية للمروج وتم    اعتقاله في حالة تلبس بحيازة 160 علبة للأقراص المهيجة تحتوي على 1280 قرصا مهربة من دولة خليجية ، و41 عبوة من العسل المهيج مستورد من دولة عربية إفريقية ، إلى عشرات القنينات من الزيوت والمراهم المهيجة جنسيا  ، ومساحيق للفواكه الجافة في علب 250 غراما وهي صنع محلي غير معترف بها وطنيا . المصالح الأمنية تمكنت خلال نفس عملية  من مصادرة كمية كبيرة من ‪»‬ المعجون » ومخدر ‪»‬ الفرشخة » وهي من بقايا مخدر الشيرا تستعمل كمادة رئيسية في عملية التحضير لمخدر ‪»‬ المعجون ».

عناصر فرقة مكافحة المخدرات للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي أحالت صباح أمس الأحد المروج وشقيقه وهما من ذوي السوابق العدلية في ترويج المخدرات على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية عين السبع ،بتهم حيازة المخدرات وترويج مواد جنسية مهربة تحمل أضرارا صحية ، فيما أحالت المصالح الأمنية المحجوزات المهربة على مصالح إدارة الجمارك ومختبر الشرطة العلمية والتقنية بمصالح ولايةالدارالبيضاء .

الدارالبيضاء: سعـد داليا

عذراً التعليقات مغلقة