«شوينغوم» وقهوة مهيجة جنسيا بالمغرب

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
7 فبراير 2014
«شوينغوم» وقهوة مهيجة جنسيا بالمغرب

كان المروج على موعد مع بعض زبائنه ممن اعتادوا ترويج البضائع الممنوعة التي يزودهم بها. لكن أيدي عناصر الصقور انقضت عليه، متلبسا بحيازة تلك قبل أن يتمكن من تصريفها.. هذه خلاصة العملية التي نفذتها عناصر من الصقور بأمن الفداء، وبالضبط بالدائرة الثامنة بدرب الكبير بالدارالبيضاء.
وحسب مصدر مطلع فإن عناصر الصقور تمكنت من إيقاف شخص كان يتحوز مجموعة من المواد المهيجة جنسيا، والمحظور تداولها في غياب وصفات طبية، حيث غدا ترويجها يتم ببعض محلات البقالة ومحلات بيع مواد التجميل والعطور، من أجل تقريبهامن شرائح واسعة من الأشخاص.
وقد تمكنت عناصر الأمن من حجز 360 قرصا مهيجا تحمل اسم «MAMAGRA FORTE» الذي تشبه أقراصه في الشكل الحبات الزرقاء للفياغرا، إضافة إلى 10 قطع من العلكة المهيجة “المسكة” ومناشف ورقية طبية تستعمل كذلك لإطالة فترة الانتصاب، وأقراص «MAX man» التي توضع في أكواب القهوة، ويدعي مصنعوها بأن لها قدرة على استمرار فعالية «لكل حبة حتى 100 ساعة !…
وحسب مصدر أمني فإن هذه المواد كانت موجهة إلى المحلات الموجودة بالمنطقة من أجل ترويجها، حيث يتحدى مروجوها المنع الذي يطولها. ،هي المواد “غير الطبية” التي يتم تهريبها من بعض دول شرق آسيا ودول أخرى من أجل ترويجها بمحلات العطور.
وقد فتحت العناصر الأمنية تحقيقا مع المروج الموقوف، حيث من المحتمل أن تتم إحالته على النيابة العامة بالمحكمة الزجرية الدارالبيضاء، بعد انتهاء الاستماع التفصيلي إليه، وبحث المتعاملين معه من مروجي  هذه المواد التي يدعي بائعوها أن لها قدرة كبيرة على التهييج الجنسي ما يجعل الإقبال عليها يتزايد، حيث غدت تجارة مدرة للربح.
رشيد قبول

عذراً التعليقات مغلقة