إنزكان: توقيف “لعويطي” يحرك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
21 يناير 2014
إنزكان: توقيف “لعويطي” يحرك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية

لم يكن الملقب “بالعويطي” المصنف خطر، يتوقع بأن نشاطه في تجارة المخدرات سينتهي بشكل تراجيدي ، بعدما سقط في قبضة ” ميسي” وفريقه الأمني بإنزكان ، بمعية ثلاثة من أفراد عصابته .
مصادر مطلعة قالت ل”سوس بلوس” أن التحقيقات المكثفة مع الموقوفين وعلى رأسهم بارون المخدرات “لعويطي” كشفت أن هذا الأخير يتعامل مع شبكة لتزويرالسيارات “الفاخرة” مكنته من عدد من السيارات ،عثرت مصالح الأمن على نوعين ” الصورة” في حوزة التاجر المذكور ، فيما البحث جاري مع الموقوف لمعرفة مصير باقي السيارات الأخرى.
هذا وعلمت الجريدة أن توقيف “بارون المخدرات ” لعويطي وإكتشاف إرتباطه بشكة لتزوير السيارات “الفاخرة” قد حرك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث مع “لعويطي”.
وأضافت مصادرنا أن عناصر الفرقة الوطنية سينكب بحثها حول علاقة الموقوفين بشبكة وطنية لسرقة السيارات الفارهة دون أن تنفي أوتؤكد نفس المصادر إمكانية بحث الفرقة مع بارون المخدرات إمكانية وجود علاقة بين هذا الأخير وجهات أخرى كانت توفر له الحماية منذ ستة سنوات في الإتجار في المخدرات قبل أن يصدر في حقه 176 مذكرة بحث محلية ووطنية .
هذا وعلمت الجريدة أن التحقيقات التي أجرتها الشرطة القضائية لأمن إنزكان خلصت إلى توقيف شخص كان وسيط بين بارون المخدرات وشبكات التزوير ، فيما البحث لا زال جاريا لتوقيف شخص ثالث ضمن الشبكة كان له مرآب بأيت ملول يقوم فيه بتزوير الأرقام التسلسلية لإطار السيارات الفارهة .

بركة 

عذراً التعليقات مغلقة