الرئيسية عدالة إنزكان: ميسي ونايمار وفريقهم الأمني يطيحان بأكبر تجار المخدرات بسوس

إنزكان: ميسي ونايمار وفريقهم الأمني يطيحان بأكبر تجار المخدرات بسوس

كتبه كتب في 17 يناير 2014 - 16:46

مرة أخرى، خرج رئيس الأمن الإقليمي العميد الممتاز محمد الصادقي المشهور ب” ميسي” ومعه فريقه الأمني يتقدمهم رئيس الأمن العمومي “السلطاني” في غزوة جديدة صباح اليوم بمنطقة القليعة ، للإطاحة بأكبر تجار المخدرات بأكاديرالكبير الملقب “بالعويطي” وبحوزته كمية من المخدرات في تقديرت أولية حوالي كيلو غرامين من مخدر الشيرا وثلاث أكياس من الحجم الكبير من مخدر الكيف وطابا ، إلى جانب حجز أربعة ” سيوف” ومبالغ مالية متحصل عليها من الإتجار في المخدرات .

كما حجزت مصالح أمن إنزكان سيارة من نوع ” أودي” مزورة الترقيم تعود لتاجر المخدرات.

غزوة ” ميسي” بحسب تصريحات جاءت بناءا على إخبار النيابة العامة وبتنسيق مع قائد مركز درك القليعة وتحت إشراف والي الأمن . وقد شارك في العملية حوالي 16 عنصر أمني .

هذا وقالت مصادر مطلعة ، أمن إنزكان ،قد إستعمل سيارة ” للنقل المزدوج” أقلت العناصر الأمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم ، توجهوا بها خارج نفوذهم الترابي بمنطقة القليعة .

وأضافت مصادرنا أن رئيس الأمن العمومي المشهور” بنايمار” كان يلبس ” جلباب” في طريقة لتمويه “البركاكة” المتواجدين بالمنطقة ، بعد لحظات حاصرت القوات العمومية سيارة تاجر المخدرات بعد أن حاول الفرار لكن محاولته باءت بالفشل بعد أن تم توقيفه بمعية سائقه وبحوزتهما كمية من المخدرات ، لتنتقل قوات الأمن إلى منزله وتحجز كمية أخرى من المخدرات وتوقف ثلاث عناصر أخرى .

الملقب ” العويطي” كانت صدرت في حقه 26 مذكرة بحث وطنية و150 محلية . ويعد أكبر تجار المخدرات بسوس حيت إشتغل أزيد من ستة سنوات وكان مصدر تمويل لعدد من الموزعين بمدن سوس.

بركــــة

مشاركة