شابان تناويا على اغتصاب خليلة واحد منهما أمام العدالة بأكادير

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
11 يناير 2014
شابان تناويا على اغتصاب خليلة واحد منهما أمام العدالة بأكادير

اغتصبا فتاة بالتناوب، انتقاما بعدما رفضت الاستمرار في علاقتها بأحدهما،  ظلا في حالة فرار إلى غاية الأسبوع الماضي عندما اعتقلا في قضية استهداف المواطنين المتبضعين من المتاجر التي تمدد فتح أبوابها بالليل.

بدا الشاب وديعا في علاقته الأولى بخليلته، وبعدما توثرت العلاقة بينهما وقرر ت الفراق، استدرجها بالحيلة إلى محله بشارع غاندي لتجده رفقة صديقه في انتظارها ، بالغرفة حيث تناوبا على اغتصابها إلى أن قضيا وطرهما منها، لم تتردد  الضحية في الإبلاغ عنهما  لدى مصالح الشرطة القضائية، بعدما أدلت شهادة طبية تتبث ما تعرضت له من تعنيف جنسي.

المتهمان قدما للوكيل العام للملك يوم السبت الماضي، بعدما اعتقلا في الرابعة فجرا متلبسين بسرقة المتبضعين بحيي تالبرجت والداخلة، التي تمدد فتح أبوابها حتى ساعات متأخرة من الليل،  فتنقيط المتهم الأول بين أنه مطلوب إلى العدالة بتهمة الاغتصاب بالقوة، وعند استدعاء الفتاتة الضحية تعرفت على صديقه في أعمال السرقة المشددة المقرونة بالعنف واستعمال السلاح الأبيض. أكدت الضحية أن رفيقه في السرقة هو الذي تناوب معه على اغتصابها. وقد قدما إلى العدالة بتهمة الاغتصاب والسرقة المشددة المقرونة بظروف الليل واستعمال السلاح الأبيض.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة