الرئيسية عدالة طاطا: اعتقال شبكة لترويج المخدرات وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الشيرا

طاطا: اعتقال شبكة لترويج المخدرات وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الشيرا

كتبه كتب في 7 يناير 2014 - 17:42

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقيادة ضابط مكافحة المخدرات التابعة لولاية امن اكادير في نهاية الأسبوع المنصرم, من توقيف العقل المدبر لشبكة المخدرات بمدينة أكادير وبحوزته 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا, وبعد التحقيق معه تبين أنه ينتمي لشبكة لترويج المخدرات تتكون من ثلاثة أفراد ينحدرون من مدينة طاطا .

مصادر مطلعة كشفت للجريدة أن ضابط شرطة مكافحة المخدرات التابعة لولاية امن اكادير وباقي عناصره انتقلوا إلى مدينة طاطا وتمكنوا من توقيف هذه الشبكة بعد توفر معلومات تفيد ان هؤلاء المتهمين يقومون بترويج المخدرات وتسليمها لموزعين آخرين.الضابط المذكور رسم خطة محكمة للاطاحة بهم بعد الترصد لهم وتوقيفهم في حالة تلبس.

وقالت مصادرنا ان الكمية المحجوزة والتي تقدر ب30 كيلوغرام من مخدر الشيرا وجدت مخبئة بعناية في احد الكهوف بوادي درعة بمدينة طاطا.ومن المرتقب ان تتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة وبعدها الى سجن ايت ملول.

وأكدت نفس المصادر أن هذه الشبكة لها عدة مدكرات بحث لدى امن اكادير.كما أنهم قضوا عدة عقوبات حبسية بتهم الاتجار في المخدرات.

هذا.واستحسنت الساكنة وجمعيات المجتمع المدني والدواوير المجاورة تدخل وتبصر وحنكة ضابط مكافحة المخدرات والذي خلص الشباب من هذه الشبكة الخطيرة والتي زرعت الرعب في قلوب الآباء والمسؤولين.

أسامة باخي

مشاركة