عصابة من ستة طلبة بابن زهر أمام الوكيل العام للملك بأكادير

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
27 ديسمبر 2013
عصابة من ستة طلبة بابن زهر أمام الوكيل العام للملك بأكادير

عصابة من نوع خاص، يتزعمها طلبة العلم، وحملة مشعل المستقبل، متهمون باعتراض السبيل والترويع وسلب الناس أشياءهم، فقد اعقتل ستة منهم وأحيلوا أول أمس على الوكيل العام للملك بعدما نفذوا اعتداءات مباشرة على مواطنين يوم السبت الماضي على ثلاثة ضحايا.

أول الضحايا امرأة اعترضوا سبيلها بحي السلام، وسلبوا حقيبتها اليدوية المتضمنة لأغراضها ووثائق هويتها، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، فقتقدمت إلى مصالح الشرطة وأعطت مواصفات حول المعتدين. الضحية الثانية الذي سيكون هدفا لهذه المجموعة، شاب يقطن بحي الداخلة، اعترضوا سبيله وقام أحد المهاجمين بطعنه بالسلاح الابيبض على مستوى الصدر والمؤخرة لينقل إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث لبث هناك يومين بقسم الإنعاش، الجرحين كانا غائرين ما تسبب في نزيف دموي حاد على مستوى أحد الأرداف، كاد أن يودي بحياة الضحية.

بعد ضحية  حي السلام إلى وحي الداخلة، انتقلت المجموعة إلى حي المسيرة حيث اصيب شخص ثالث كان هدفا لهذه المجموعة، اعترضوا سبيله واشبعوه ضربا نتج عنه جروح على مستوى رجليه.

وبعد تسجيل شكايات الضحايا دشنت الشرطة القضائية بأكادير حملة تمشيط وتعقبتن للمتعدين وتمكنت من اعتقال 8 أشخاص تبين بأنهم طلبة، وعند مداهمة محل سكنى بعضهم بحي الفرح عتر بحوزتهم على مجموعة من الاسلحة البيضاء مختلفة الأحجام، ومسروقات الضحية التي سلبت منها حقيبتها اليدوية.

الضحايا الثلاثة تعرفوا على المتهمين بالاعتداء عليهم، وتقرر إحالة ستة منهم في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك، فيما تابعت النيابة العامة اثنين  في حالة سراح.

الاحداث المغربية

عذراً التعليقات مغلقة