الرئيسية مجتمع شخص يضع طليقته في الصندوق الخلفي لسيارته للعبور بها من ميناء الجزيرة الخضراء

شخص يضع طليقته في الصندوق الخلفي لسيارته للعبور بها من ميناء الجزيرة الخضراء

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2013 - 22:34

اعتقل الحرس المدني بميناء الجزيرة الخضراء اليوم الجمعة رجلا كان يهم بالعبور نحو الضفة الجنوبية لمضيق جبل طارق وفي الصندوق الخلفي لسيارته طليقته مكبلة اليدين ومربوطة الكاحلين. وأفاد بلاغ لقيادة الحرس المدني بالجزيرة الخضراء أن عملية الاعتقال تمت بعد ملاحظة الحرس المدني لجماعة من الناس تحتشد باستغراب حول إحدى السيارات التي كانت في الفناء المخصص لشحن المركبات داخل عبارة المسافرين المتجهة نحو مدينة طنجة.

وأوضح أن الحرس تدخل فورا بعدما عاين مشهد رجل يقوم بسحب امرأة من الصندوق الخلفي للسيارة وكانت مكبلة اليدين وعلى كاحليها لصاق سميك,  حيث بادر إلى الإفراج عنها والقبض على سائق السيارة بتهمة ارتكاب جريمة الاعتقال اللاقانوني وسوء معاملة شريكته السابقة.

 وتابع المصدر ذاته أن المرأة صرحت بعد تخليصها بأنها ظلت مكبلة لمدة 24 ساعة من قبل طليقها الذي نقلها في هذه الوضعية اللاإنسانية من مدينة ليون (فرنسا) إلى غاية الجزيرة الخضراء قصد العبور بها في اتجاه مدينة طنجة, مشيرة إلى أنه توقف خلال هذه الرحلة الطويلة مرة واحدة ليمدها ببعض الطعام والشراب.

وأشار إلى أن المفرج عنها رفعت شكاية ضد طليقها بعد تلقيها إسعافات المصالح الطبية بعين المكان ونقلها إلى أحد المراكز التابعة للمعهد الوطني للمرأة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادتها إلى مدينة ليون الفرنسية.

و.م.ع

مشاركة