الرئيسية ثقافة وفن ديانا كرزون…النجمة الأقل أناقة لسنة 2013

ديانا كرزون…النجمة الأقل أناقة لسنة 2013

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2013 - 20:57

يبدو أن حمّى الذوق غير الأنيق متفشية لدى نسبة من النجمات اللواتي يفتقدن للجاذبية في معظم إطلالاتهن ولا يحسنّ اختيار ما يلائمهن. ومن أبرز هؤلاء، الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، التي نادرًا ما نراها بفستانٍ أنيق أو بإطلالة راقية بعيدة عن التكلّف والمبالغة، حتى بدا لنا أنها تتقصّد ارتداء الأزياء غير المألوفة والتي تتضمّن الكثير من التفاصيل.

يظهر أن كرزون تظن أن الإكثار من الأقمشة هو أكثر جاذبيّة، لذا نراها دائمًا بفساتين بحجم ضخم، وكأنها لا تدري أنها ستبدو غير جذابة على الإطلاق، ولن تلفت النظر الى جمال تصميمها. إضافة إلى ذلك، يُعتبر النسيج من أهم عناصر أيّ تصميم وهو ما يعطيه رونقًا خاصًا وفخامة بحسب جودته العالية وصناعته الحرفية، إنه أمر آخر لا تحسب حسابه ديانا لأنها تبدو في معظم صورها كأنها ترتدي تصاميم ذات أقمشة زهيدة.

لكن من يتابع أخبارها يدرك أن هذه الفنانة كثيرة الأسفار، وهو ما قد يعوق قدرتها على متابعة أحدث صيحات الموضة وكلّ خطوطها، فهي ليس لديها أيّ إلمام بما هو رائج أو بطلت موضته منذ قرن. فلم نرها يومًا بفستان مواكب لموضة الموسم أو بتصميم من ماركة معروفة أو حتى يشبه أيّ تصميم رأيناه على مدرج عرض أزياء.

نواعم

مشاركة