” كاط كاط” تقتل جملا بقصبة أكادير أوفلا وتصيب طفلة تركبه بجروح

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
10 ديسمبر 2013
” كاط كاط” تقتل جملا بقصبة أكادير أوفلا وتصيب طفلة تركبه بجروح

“حادثة سير بين جمل وسيارة من نوع كاط كاط” الأمر ناذر الوقوع سيما أن الحادثة وقعت بقصبة أكادير أوفلا التاريخية ذهل جميع من كان في رحلة استجمام عشية يوم أمس الأحد بالقصبة وهم يشاهدون مشهد طفلة ترتمي بعيدا من فوق ظهر الجمل، لتتدحرج بجنبات هذا المرتفع.

 الطفلة الصغيرة عمرها حوالي ثمان سنوات اصيبت برضوض وجروح مختلفة على مستوى اليد والرجلين، وشرعت في الصراخ مرعوبة، كما اصيب بجروح سائق السيارة الرباعية الدفع الذي اصدمت مقدمة عربته بقوة بجانب الجمل. وخلفت الواقعة وفاة هذا الحيوان بعد لحظات من إصابته، وقد اصدر رغاء  وهو يصرخ مثل إنسان.

ومعروف عن قصبة أكادير أنها تمتلئ بالزوار يوم الأحد، غير أن سائق “الكاط كاط “انطلق بسرعة زائدة ومر بجوار الجمل الذي ينقل الطفلة في رحلة سياحية قصيرة لا تتجاوز عشرات الأمطار، في المرتفع، وقد تفاجأ الحيوان بصوت العربة تمر بجوار فانحاز عن جانب الطريق واصدمت به السيارة، وارتمت من فوقه الطفلة دون تصيبها السيارة.

مصالح الأمن بعد تلقيها نبأ حادثة الجمل انتقلت إلى عين المكان، وأنجزت محضر معاينة، كما استمعت لسائق السيارة في محضر قانوني، وتم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية، وعلم أن مصالح شرطة السير أحالت هذه القضية على المحكمة ليدخل مالك الجمل رحلة قضائية في إطار البحث عن التعويض.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة