اولاد تايمة: انتخاب محمد المهداوي رئيسا لفرع اتحاد الفنانين التشكيلين بالمغرب

سوس بلوس
أخبار الجمعياتالرئيسيةثقافة وفن
8 ديسمبر 2013
اولاد تايمة: انتخاب محمد المهداوي رئيسا لفرع اتحاد الفنانين التشكيلين بالمغرب

في إطار سعيهم لخلق دينامية ثقافية بالمدينة والنهوض بالثقافة والفنون، بادر مجموعة من الفنانين التشكيلين بجهة سوس ماسة درعة زوال اليوم الأحد 08 دحنبير 2013 بالمركب الثقافي بأولاد تايمة، إلى تأسيس فرع جديد لإتحاد الفنانين التشكيلين بالمغرب.
الجمع العام التأسيسي للفرع الجديد حضره عدد من الفنانين التشكيلين الشباب وأشرف رئيس اتحاد الفنانين التشكيلين بالمغرب ” السيد عبد الرزاق الساخي” على تسيير الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي الجديد باولاد تايمة .

ومن خلال كلمة رئيس الفرع الجديد فإن هذا المولود الجديد بمدينة الليمون يسعى إلى تشجيع الإبداع وتفجير الطاقات الفنية والثقافية بالمدينة، من خلال تنظيم عدة أنشطة فنية وتشكيلية وكذا تطوير ثقافة الفنون لدى الساكنة المحلية الهوارية، والمساهمة في تحسين جمالية الفضاءات العمومية.
وللإشارة فتأسيس فرع أولاد تايمة يأتي بعد تأسيس عدة فروع وطنية لاتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة استعدادا للمؤتمر الوطني الذي ستحتضنه عاصمة سوس ” أكادير ” ما بين فبراير و مارس المقبلين حسب مصادر سوس بلوس.
هذا وبعد تلاوة القانون الأساسي على الحاضرين أسفر الجمع العام على انتخاب المكتب المسير للفرع المحلي لأولاد تايمة على التشكيلة التالية:

الرئيس : محمد المهداوي.
نائبه : رشيد الساسي.
الكاتب العام : حماد ايت عياد.
نائبه: إبراهيم نايت اوفقير.
أمين المال : عبد العزيز الخراز.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة