نصر الله يصل الى بني ملال قادما اليها مشيا على الأقدام من طانطان

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
8 ديسمبر 2013
نصر الله يصل الى بني ملال قادما اليها مشيا على الأقدام من طانطان

استقبل العاطلون ببني ملال الى جانب حركة 20 فبراير وهيئات حقوقية ونقابية وسياسية، مساء اليوم السبت، بساحة المسيرة الخضراء، “المعطل مهند نصر الله” قادما مشيا على الأقدام من مدينة طانطان مرورا بعدة مدن مغربية متوجها نحو مدينة الرباط رافعا شعاره “مسيرة على الأقدام الى الرباط من طانطان”.
واستقبل مهند نصر الله ببني ملال استقبال الابطال، وبحفاوة كبيرة، وقدم له التمر والحليب من طرف منظمي الاستقبال الذين رددوا شعار “شغل أو ارحل”، الى جانب شعارات منددة بسياسة الحكومة بزعامة بنكيران في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 وفي اول تصريح لمهند نصر الله ببني ملال، قبل وصوله للمكان المخصص لاستقباله ، قال إن “رسالتي من المسيرة الاحتجاجية هو لم شتات المعطلين والوحدة للمعطلين ورفض سياسة الظلم الشاملة في التشغيل”.

 وعلم أيضا أن مهند نصر الله تعرض لمضايقات من طرف السلطات باولاد عياد حيث حاولت بعض الجهات ثنيه من دخول المدينة، وحاولت نقله عبر سيارة خاصة مباشرة لمدينة بني ملال، كما تم سحب بطاقة تعريفه الوطنية من طرف أمن قلعة السراغنة لبعض الوقت.

 الى ذلك لم تسجل أي مضايقات في حق المعطل مهند نصر الله أو منظمي حفل الاستقبال من طرف السلطات المحلية والأمنية ببني ملال رغم الانزال الامني المكثف بمكان الاستقبال.

گود/ جمال مايس

عذراً التعليقات مغلقة