المدير العام للأمن الوطني يسهر شخصيا على اجتماعات ترتيب الخطة الأمنية لمونديال الأندية بمراكش وأكادير

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
8 ديسمبر 2013
المدير العام للأمن الوطني يسهر شخصيا على اجتماعات ترتيب الخطة الأمنية لمونديال الأندية بمراكش وأكادير

بعد الاجتماعات الماراطونية التي عقدها محمد الدخيسي والي أمن مراكش، مع مختلف رؤساء الدوائر الامنية بالمدينة الحمراء، خلال الاسبوع الجاري، حلت، صباح أمس السبت، لجنة أمنية رفيعة المستوى، يترأسها بوشعيب ارميل المدير العام للامن الوطني بمراكش.
ارميل الذي ترأس عشية يوم أمس اجتماعا استمر الى ساعات متأخرة من الليل حضره رؤساء المصالح الامنية بالولاية، تطرق خلاله الى الترتيبات الامنية الخاصة بالبطولة العالمية للأندية البطلة في كرة القدم، والتي ستنطلق بحر الاسبوع القادم، مدينتي مراكش وأگادير.

الاجتماع والذي حث فيه ارميل مختلف الأجهزة الامنية بضرورة اليقظة، وضع خلاله المدير العام للامن الوطني خطة محكمة للتصدي لمختلف الحالات الطارئة، حسب مصدر مطلع، بالاضافة الإجراءات التي وضعتها الادارة العامة للامن الوطني لتوفير الوسائل اللوجيستيكية والبشرية التي من المنتظر ان تحل بالمدينة الحمراء خلال الأيام القليلة القادمة.

الى ذلك فقد حلت بمراكش خلال هذا الاسبوع الأطقم الفنية لبعض الفرق الكروية التي ستشارك في هذه البطولة العالمية، وعلم ان الجهات المسؤولة اتخذت عدة إجراءات أمنية للتصدي لظاهرة تزوير التذاكر الخاصة بولوج الملاعب الرياضية، بعد توصلها بمعلومات في هذا الشأن.

هند لكلاوي / گود

عذراً التعليقات مغلقة