وزير الإتصال ينفي تقديمه إكراميات للموظفين المقربين منه

سوس بلوس
الرئيسيةسياسةوطنيات
6 ديسمبر 2013
وزير الإتصال ينفي تقديمه إكراميات للموظفين المقربين منه

نفى وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول توزيعه إكراميات مالية على بعض الموظفين المقربين منه في الوزارة والذي ينتمون لحزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح.

الخلفي قال في بيان أصدره اليوم أن الخبر الذي يقول بأن الوزير صرف ما بين 1500 و2000 درهم على كل موظف هو خبر لا أساس له من الصحة ولا وجود لأي إكراميات مالية أعطتها الوزارة لأي موظف.

كما قال البيان بأن تعويضات نهاية السنة تقرر إلغاؤها كلية منذ سنة 2012 “والعمل بالمقابل على تعميم منحة عيد الأضحى على كافة موظفي وأطر الوزارة، وذلك في إطار اتفاق مع نقابة موظفي وزارة الاتصال، بحيث تم الاتفاق على صرف منحة قدرها 2000 درهم لفائدة السلاليم الدنيا و1500 درهم لباقي السلاليم باستثناء المديرين المركزيين، وذلك من خلال تحويل دعم إضافي لفائدة جمعية الأعمال الاجتماعية بوزارة الاتصال وإشرافها على عملية توزيع هذه المنح”.

كما وضخ البيان أن “تعمل مديرية الموارد البشرية والمالية على توزيع منح تهم الكفاءة والمردودية لفائدة بعض الموظفين، وذلك وفق معايير محددة ترتبط أساسا بحجم وطبيعة العمل المؤدى خارج التوقيت الإداري وخلال أيام السبت والأحد والعطل”.

غير أن البيان اكتفى بالحديث عن المكافئات وطريقة منحها للموظفين دون الحديث عن الأشخاص الذين استفادوا من هذه المنح وهل فعلا أغلبهم ينتمون لحزب العدالة والتنمية وحركة الإصلاح والتوحيد.

عذراً التعليقات مغلقة