مونديال: قتيلان في انهيار هيكل معدني في ملعب المباراة الافتتاحية

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضةوطنيات
28 نوفمبر 2013
مونديال: قتيلان في انهيار هيكل معدني في ملعب المباراة الافتتاحية

اعلن رجال الاطفاء والشرطة البرازيلية اليوم الاربعاء ان عاملين لقيا حتفهما واصيب اخر اثر سقوط رافعة خلال الاشغال الجارية حاليا في ملعب ساو باولو الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في يونيو المقبل.

وذكرت العديد من وسائل الاعلام البرازيلية ان الحادث ادى الى مقتل 3 عمال, ونشرت العديد من المواقع الاخبارية صورا للحادث بملعب “ايتاكيرا” في ساو باولو ولعمليات الانقاذ في عين المكان.

بيد ان المتحدث باسم شرطة ساو باولو اكد في تصريح لوكالة فرانس برس ان الحادث اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثالث نقل الى المستشفى, موضحا ان “رافعة سقطت خلال الاشغال”.

وقال “الحصيلة الاولية كانت 3 قتلى بيد اننا اكتشفنا بعد ذلك ان عاملين فقط قتلا جراء هذا الحادث, فيما اصيب عامل ثالث ونقل الى المستشفى”.

واكدت مصالح الاطفاء في ساو باولو حصيلة الشرطة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة “او استادو دي ساو باولو” فان هيكلا معدنيا في طور التركيب انهارت وتسببت في سقوط رافعة على شاشة عملاقة للملعب.

واضاف انه تم ارسال رجال الاطفاء وسيارات الاسعاف ومروحية للشرطة العسكرية على الفور الى عين المكان. وأمن رجال الانقاذ المنطقة في سعيهم الى البحث عن مصابين اخرين.

ويعتبر ملعب ساو باولو احد 6 ملاعب برازيلية دخلت في سباق ضد الساعة لاتمام الاشغال بها على اساس تسليمها الى الاتحاد الدولي في الجل المحدد في 31 ديسمبر الحالي في افق استضافتها المونديال الصيف القادم.

وتسحب قرعة المونديال في 6 ديسمبر المقبل في كوستا دو ساويب.

اليوم24

عذراً التعليقات مغلقة