فيلا : اعتقال سعوديين ومغربيا رفقة موظفات وطالبات استقطبن عبر “فيسبوك”

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالةوطنيات
24 نوفمبر 2013
فيلا : اعتقال سعوديين ومغربيا رفقة موظفات وطالبات استقطبن عبر “فيسبوك”

داهمت عناصر الدرك، التابعة لمركز طماريس بالبيضاء، فجر (الخميس)، فيلا يملكها سعودي، تقع بمنطقة دار الكوش، بدار بوعزة، التابعة إلى النفوذ الترابي لعمالة النواصر، وأوقفت في حالة تلبس خليجيين من جنسية سعودية، ومغربيا، يدير وحدة فندقية بالبيضاء، إضافة إلى خمس فتيات في حالة غير طبيعية.
وأوردت مصادر عليمة أن عناصر الضابطة القضائية حجزت ملابس خليعة تستعمل في الرقص وقنينات خمر وعوازل طبية و«نرجيلات»، وأن عملية المداهمة، التي تمت بتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية، استغرقت حوالي ثلاث ساعات وانتهت بإيقاف الثمانية واقتيادهم إلى مقر الدرك الملكي حيث وضعوا رهن الحراسة النظرية.
وحسب المعلومات من المنطقة، فإن الفيلا يملكها سعودي، حولها منذ مدة إلى مرقص ليلي وأثث فضاءاتها بديكورات وإضاءة خاصين، وشيد داخلها مرقصا لاستعراض الإثارة، وشرع يستقطب إليها الفتيات، عبر الأنترنت، إذ أنها تحولت إلى قبلة للمغرر بهن عبر «فيسبوك»، كما أن الوافدات إلى الفيلا يطلب منهن استقطاب حسناوات مقابل عمولة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن أغلب اللائي يستدرجن بعد إغرائهن بمقابل مالي مرتفع، موظفات وطالبات، سرعان ما يقعن في الفخ ويلبين الطلب، وتخصص لهن سيارة لضمان وصولهن إلى وكر الدعارة الذي أعده الخليجي.

أفادت مصادر أن الجلسات الماجنة تنطلق من الساعة الحادية عشر ليلا، ويطلب من الوافدات ارتداء ملابس شفافة واستعراض أجسادهن بالحركات الراقصة في مكان أعد مرقصا وزين بإنارة خاصة، وتستمر السهرات إلى صبيحة اليوم الموالي، كما يتم خلالها التعاطي للمشروبات الروحية والنرجيلة وممارسة الفساد قبل انصراف الوافدات في الصباح بعد مدهن بالمبالغ المالية التي تتراوح، حسب الحالات، بين 3000 درهم و5000.
وكشف البحث التمهيدي مع الموقوفين أن استقطاب الفتيات يتم عبر “فيسبوك”، إذ في البدء تختار الفتاة وترسل إليها الدعوة لقبول الاستضافة، قبل أن تستدرج بطريقة لبقة إلى الحديث في مواضيع مختلفة تنتهي بعرض طلب استضافتها وتبادل الأرقام الهاتفية. ويتم التنسيق في ما بعد بواسطة الهاتف المحمول لبسط الشروط والتفاوض على الموعد والمقابل، قبل أن توضع سيارة خاصة رهن إشارة المستدرجة لإيصالها إلى الفيلا في الموعد المتفق عليه والمكان المحدد للالتقاء، كما أفضى البحث نفسه إلى أن جل المستقطبات من الموظفات والطالبات اللائي يتم اختيارهن بناء على المعلومات المدونة عنهن في مواقعهن عبر “فيسبوك”، وفي حالات أخرى يتم رفض الوافدة حين لا تستجيب للمعايير التي يختارها المتهمون.
وكانت عناصر الدرك الملكي استجمعت معطيات حول الفيلا ونشاطها، قبل أن تباشر تحريات انتهت باختيار ليلة أمس (الخميس) موعدا لمداهمتها وفضح ما يروج داخلها. وينتظر أن تتم إحالة الموقوفين اليوم (الجمعة) على وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، بعد انتهاء مساطر الاستماع إلى كل الموقوفين.

المصطفى صفر

عذراً التعليقات مغلقة