Ad Space
الرئيسية مجتمع مستخدمو الوكالة الحضرية بأكادير يقاطعون حفل وداع مديرهم ويحتجون

مستخدمو الوكالة الحضرية بأكادير يقاطعون حفل وداع مديرهم ويحتجون

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2013 - 15:35

نظم مستخدمو الوكالة الحضرية لأكادير وقفة احتجاجية بالموازاة مع تسليم السلط بين المدير السابق محمد طيطة و المدير بالنيابة سلمان أيت الحاج كما قاطع المستخدمون حفل توديع المدير السابق.

وأرجع المحتجون فورتهم إلى مجموعة من الخروقات و الانتقائية في حل ملفات المستخدمين التي تعامل بها المدير السابق، و قد دعت نقابة مستخدمي الوكالة الحضرية لأكادير المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل من خلال بيانها إلى فتح تحقيق عاجل من طرف الجهات الوصية من أجل رفع الحيف عن مستخدمي الوكالة الحضرية لأكادير و التعامل معهم على قدم المساواة. و إلى مقاطعة اجتماع توديع المدير السابق، و ذكرت أن المقاطعة عرفت نجاحا إضافة إلى تضامن مجموعة من الهيئات المدعوة.

تجدر الإشارة إلى أنه بموجب اجتماع مجلس الحكومة ليوم الخميس 10 أكتوبر 2013، تم تعيين محمد طيطة مديرا للوكالة الحضرية لتازة، مما تسبب في اضطراب السير العادي الوكالة الحضرية لأكادير لمدة تزيد عن شهر و نصف.

الصورة لمحمد طيطة مع الوزير محمد نبيل بنعبداللة

سوس بلوس

بيان الوقفة الاحتجاجية 

في إطار الدفاع عن حقوق و مصالح شغيلة الوكالة الحضرية لأكادير،  و بالنظر للضرر الذي لحق المستخدمين جراء الخروقات التي قام بها مدير الوكالة الحضرية لأكادير السابق، فانه تقرر:

مقاطعة اجتماع توديع المدير السابق 

و نطالب بفتح تحقيق عاجل من طرف الجهات الوصية من أجل رفع الحيف عن مستخدمي الوكالة الحضرية لأكادير و التعامل معهم على قدم المساواة. 

و نؤكد عزمنا الأكيد و المطلق على مواصلة النضال حتى تحقيق المطالب المشروعة للشغيلة و إنصافها

مشاركة