اعتقال أب هتك عرض ابنتيه

سوس بلوس
الرئيسيةعدالةوطنيات
19 نوفمبر 2013
اعتقال أب هتك عرض ابنتيه

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز القضائي بعين عائشة بتاونات، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس، «ج. ع» زوج في ربيعه الثلاثين، بتهمة هتك العرض في حق الفروع، بعد إنهائه مدة الحراسة النظرية والاستماع إليه في محضر قانوني، نفى فيه المنسوب إليه، بعد اعتقاله بناء على شكاية تقدمت بها زوجته إلى المصالح القضائية المختصة، تتهمه فيها باستغلال ابنتيه الصغيرتين جنسيا، فتح فيها تحقيق بناء على أوامر النيابة العامة.
وأحيل المتهم المياوم في الحقول الفلاحية والمتزوج والأب لأربعة أطفال، على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، الذي أجل الاستماع إليه تفصيليا، بعدما استمع إليه إعداديا مباشرة بعد إحالته عليه من قبل الوكيل العام بعد إنجاز الضابطة القضائية للمسطرة القانونية في المجال والاستماع إلى زوجته وابنتيه الصغيرتين اللتين اتهم بهتك عرضهما بشكل مستمر قبل أن تنتبه أمهما إلى ذلك وتتقدم بشكايتها في مواجهته طالبة التحقيق في فحواها وتقديمه إلى العدالة.
وأشارت المصادر إلى أن أخت المتهم تقدمت بدورها بشكاية مباشرة في مواجهة شقيقها المحال أخيرا على العدالة، إلى الوكيل العام الذي أمر بالتحقيق فيها، مؤكدة أن المتهم سبق أن كان موضوع عدة شكايات حول الموضوع نفسه قدمت من قبل بعض أفراد عائلته وتتعلق بالتحرش الجنسي بزوجة أخيه، في الوقت الذي أنكر فيه المتهم المنسوب إليه جملة وتفصيلا مبررا الشكايات المقدمة ضده بالانتقام منه لعداوة بينه وبين بعض أفراد عائلته.
وتؤكد مصادر مقربة من هذه العائلة، أن المتهم سبق أن ضبط متلبسا باستغلال ابنتيه الصغيرتين البالغتين من العمر تباعا 4 و6 سنوات، جنسيا قبل أن تتقدم زوجته وشقيقته بشكايتين ضده، واعتقاله من قبل الضابطة القضائية للدرك من داخل منزله في دوار المودنين في جماعة عين عائشة، قبل نقله إلى سرية الدرك بالمنطقة ذاتها، والاستماع إليه وإلى كل من يمكن أن يفيد في فك لغز هذه الجريمة التي تعتبر سابقة في الإقليم.
وأدلت زوجة المتهم الذي قالت المصادر إنه لا يعاني أي مرض نفسي قد يكون سببا في إقدامه على هتك عرض ابنتيه، بشهادات طبية تثبت تعرض ابنتيها إلى للاستغلال الجنسي بشكل متكرر من قبل والدهما الذي كان يستغل غيابها عن المنزل للاختلاء بهما وممارسة شذوذه على جسديهما الصغيرين دون رأفة أو رحمة في حق فلذتي كبده، فيما أكدت المصادر أن له سوابق في التحرش الجنسي ببعض قريباته.

حميد الأبيض (فاس)

عذراً التعليقات مغلقة