Ad Space
الرئيسية مجتمع تدشين مشروع إحداث حديقة عمومية بالدشيرة الجهادية

تدشين مشروع إحداث حديقة عمومية بالدشيرة الجهادية

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2013 - 12:28

بمناسبة تخليد الذكرى 58 لعيد الاستقلال، أشرف عامل صاحب الجلالة على عمالة إنزكان آيت ملول السيد حميد الشنوري رفقة عدد من أعضاء المجلس البلدي للدشيرة الجهادية، وفعاليات محلية مدنية وعسكرية، وممثلي جمعية سكان حي الجهادية، ومنسقي فرق تنشيط الأحياء المستهدفة على تدشين مشروع إحداث حديقة عمومية بحي الجهادية.

ويدخل هذا المشروع في إطار مشاريع القرب ضمن البرنامج الحضري للتنمية البشرية، والذي سيكلف إنجازه غلافا ماليا قدره 198.000.00 درهم، منها مبلغ 138.600.00 درهم سيمول من صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومبلغ و59.400.00 درهم سيمول من طرف الجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية.

ويشتمل هذا المشروع الذي سينجز على مساحة 400 متر مربع على سور خارجي يبلغ طوله 90 متر، مساحات خضراء، ممرات وكراسي لزوار هذا الفضاء.

وينضاف هذا المشروع الذي ستستغرق مدة إنجازه حوالي أربعة أشهر إلى مجموعة من مشاريع القرب التي تم إنجازها مؤخرا بهذا الحي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ونخص منها بالذكر: مركز تصفية الدم، مركز النساء في وضعية صعبة، مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة…

هذا، وقد سلم منسقو فرق تنشيط الأحياء المستهدفة داخل اللجنة المحلية للتنمية البشرية للسيد العامل تقارير فرق التنشيط برسم سنة 2013

مشاركة