الرئيسية مجتمع تفاصيل اعتقال عروسين فوق العمارية من داخل خيمة زفاف

تفاصيل اعتقال عروسين فوق العمارية من داخل خيمة زفاف

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2013 - 11:53

داهمت عناصر الشرطة لدى المنطقة الأمنية لسيدي بنور حفل زفاف نهاية الأسبوع الماضي بمركز “القرية” و اعتقلت العروسين أثناء ذروة الحفل، ما أثار موجة من الاستغراب والاندهاش في صفوف المدعوين والمجموعة الموسيقية التي أطربت مسامع الجميع احتفاء بهذا الزواج.

مداهمة رجال الشرطة لخيمة حفل الزفاف جاءت بناء على شكاية من الزوجة الأصلية للعريس، مفادها بأن زوجها يقدم على زواج ثان من خليلته دون إذن أو موافقة منها حسب ما تنص عليه بنود مدونة الأسرة الجديدة.
وكشفت التحقيقات الأمنية أن الزوج البالغ من العمر 26 سنة قرر إقامة حفل زفاف رفقة خليلته ذات الـ 21 ربيعا دون عقد قران، في محاولة منهما لإضفاء الشرعية على حمل غير شرعي يتحرك داخل أحشاء الزوجة المزعومة.
وتفتقت عبقرية العروسين على إقامة حفل زفاف بعدما أخفق الزوج في انتزاع موافقة زوجته الأولى التي أنجب منها طفلا يبلغ من العمر 3 سنوات، في محاولة منهما لفرض أمر واقع عليها، حيث كانا يعتزمان تقديم دعوى ثبوت الزوجية التي تم الإشهار لها بحفل زفاف وهمي، غير أنه سرعان ما بلغ أمر هذا الحفل إلى الزوجة الشرعية التي تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن أسفرت عن اكتشاف سر العروسين.
وأحالت عناصر الضابطة القضائية لدى الأمن المحلي لسيدي بنور العروسين في حالة اعتقال على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، من أجل تهمتي الإخلال ببنود مدونة الأسرة والفساد الناتج عنه حمل غير شرعي.

سيدي بنور: عبدالفتاح زغادي

 

مشاركة