الرئيسية الصحة فاطمة من أكادير تكشف تعرضها للإجهاض بعيادة طبيب عبر إتصال هاتفي ببرنامج إذاعي

فاطمة من أكادير تكشف تعرضها للإجهاض بعيادة طبيب عبر إتصال هاتفي ببرنامج إذاعي

كتبه كتب في 12 نوفمبر 2013 - 22:36

كشفت فتاة عبر إتصال هاتفي ببرنامج “بصراحة” الذي يقدمه الإعلامي أديب السليكي على أمواج إذاعة “راديو بلوس” خلال إحدى الحلقات التي بثت نهاية الأسبوع المنصرم، انها سبق وأن أجرت عملية إجهاض بعيادة أحد الأطباء الخصوصيين و المتواجدة على مستوى حي المسيرة، وذلك بعدما دفعت مبلغا ماليا قيمته 2500 درهما .

وأضافت “فاطمة” التي تنحدر من مدينة أكادير، أنها وبعدما أخبرت بعشيقها المدعو “البشير” و الذي يقطن بمدينة مراكش بحقيقة حملها، ارغمها على الخضوع لعملية الإجهاض، وذلك بعدما فشلت محاولات إجهاض تقليدية إقترحها عليه أحد أصدقائه الأطباء، بحيث حاول أكثر من مرة غصبها على تناول مشروبات مستخلصة من مجموعة من الأعشاب التقليدية قصد إسقاط الجنين الذي كان في أسابيعه الأولى.

وأوضحت “فاطمة” أن إحدى صديقات عشيقها هي التي دلته على عيادة الطبيب بعدما أكدت له على أنه يقوم بعمليات الأجهاض داخلها مقابل 2500 درهم، وإقترحت إصطحابه  في اليوم الموالي، شريطة تسليمها مبلغ 1000 درهم كعمولة. لتنهي “فاطمة” قصتها بتخلى عشيقها عنها مباشرة بعد خضوعها للإجهاض، وأنه قطع صلته بها بعدما كانت ضحية نزواته الجنسية وكان يمطر سماءها بالوعود والأماني الواهية.

عادل قرموطي هبة بريس

مشاركة