Ad Space
الرئيسية عدالة أكادير : مطاردة أمنية لاعتقال ” ولد الصكعة” المتهم باختطاف فتاة من أكادير أوفلا.

أكادير : مطاردة أمنية لاعتقال ” ولد الصكعة” المتهم باختطاف فتاة من أكادير أوفلا.

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2013 - 15:24

” ولد الصكعة” في قضبة الامن بأكادير، هو الخبر الذي تداولته ساكنة بحي المسيرة بأكادير حيث يقطن المتهم. ولد الصكعة، عرف في الحي بكونه ” كراب” يروج الخمور، غير أن التهمة التي تطارده بعد اعتقاله صباح أول أمس أكبر من ترويج الخمور، فهو متهم باختطاف فتاة من مواليد 1994 في الصباح الباكر من قصبة أكادير أوفلا وكان  برفقة ثلاثة من زملائه، كما ترافقهم في سمرهم الليلي فتاة أخرى.

كانت دورية من عناصر الهيئة الحضرية تجوب الأحياء صباح أول أمس، فتناهى إلى أسماعها صراخ فتاة داخل سيارة من نوع ميرسديدس كلاص.، وبسرعة تمت مطاردة من بداخلها، والتؤوا بسرعة فائقة غلى إحدى أزقة حي المسيرة، واقتفت أثرها سيارة الأمن من نوع فاركونيت، بعدما تعززت بوحدة أخرى، وقد حوصر الهاربون في لحظة من كل الجهات، وحاول ” ولد الصكعة” أن يجد منفدا جانبيا بسيارته للفرار، فاصطدمت سيارته بالفاركونيت ما أدى إلى حدوث اضرار جانبية بالسيارتين.

وقد تمكنت مصالح الأمن من تحرير الفتاة، واعتقال الشبان الأربعة من داخل الميرسدييس، رفقة خليلة واحد منهم، بينما أطلق ولد الصكعة سيقانه إلى الريح، فتكفلت سيارة أمنية بالموقوفين، ولحقت به الأخرى، واستطاعت بعد الملاحقة من توقيفه بمنطقة فونتي العارية عندما كان فارا باتجاه حي بنسركاو، لتتم إحالته على مصالح الشرطة القضائية بأكادير ومن المنتظر أني حال الجميع اليوم على العدالة.

الموقوفون الخمسةكانوا  في حالة سكر، وعثر بحوزتهم على سلاح أبيض، وقنينيات خمر، وقد جرى اختطاف الفتاة كما تروي من قصبة أكادير أوفلا عندما كانت في زيارة صباحية لموقع قصبة أكادير أوفلا برفقة اختها وأحد أقربائها، وجرى حملها داخل سيارة الميرسيديس بالقوة.

سوس بلوس

مشاركة