Ad Space
الرئيسية سوس في الصحافة الوطنية بوقع الصدمة: قاتل فطومة بتارودانت يعترف باغتصاب وقتل طفل آخر والشرطة تكشف جثته

بوقع الصدمة: قاتل فطومة بتارودانت يعترف باغتصاب وقتل طفل آخر والشرطة تكشف جثته

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2013 - 22:05

علمت سوس بلوس أن يونس المتهم بقتل فطومة الغندور  بتارودانت والمدان بالإعدام، كشف للسجناء بأيت ملول أنه قتل طفلا ابن أحد المتسولين، عمره ثلاث سنوات بعد اغتصابه، وأنه قام بهذه الفعلة ثلاثة ايام قبيل قتله فطومة الغندور. وعلمت سوس بلوس أن السجناء بأيت ملول تناقلوا حديث المدان بالاعدام بينهم وابلغوه لإدارة السجن  بأيت ملول التي أخطرت النيابة العامة والشرطة، وبعد التحقيق معه اعترف بالجريمة الأولى التي ظلت طي الكثمان ، وعلم أن الطفل المغتصب والمقتول  مثل فطومة لا يتجاوز بدوره عامه الثالث.

وعلمت الجريدة أن الشرطة القضائية والشرطة العلمية بتارودانت أصيبت بالذهول بعد اكتشاف أن معلومات الجاني صحيحة وأن عظام الطفل توجد بالمكان الذي دفن به وهو حي تافلاكت  وأكدت ذات المصادر، أن المدان بالاعدام  اعترف بعدما اصيب بخيبة أمل كبيرة بعد نطق المحكمة يوم الخميس الأخير، بدا للمحكوم بالاعدام أنه لم يعد له ما يخفي فانخرط في لحظة بوح كشفت عن فعلته التي ظلت طي الكثمان إلى هذا اليوم الاثنين.

نجات أنور رئيس جمعية ما تقيش ولدى عند اتصال سوس بلوس بها أكدت أنها تتابع هذه المعطيات الجديدة وأنها بصدد استجماع كافة المعلومات، وأنها ستقف إلى جانب الاسرة الجديدة كما فعلت مع فطومة الغندور.

سوس بلوس

مشاركة