Ad Space
الرئيسية سوس في الصحافة الوطنية هجمة ميسي خارج ملعبه تغضب حسني بنسليمان، وتخرج الكلونيل لكحل إلى أكادير

هجمة ميسي خارج ملعبه تغضب حسني بنسليمان، وتخرج الكلونيل لكحل إلى أكادير

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2013 - 00:52

علم من مصادر مطلعة أن القائد العام للدرك الملكي، الجنرال دو كور دارمي حسني بنسليمان، أعطى أوامره للكولونيل لكحل، أحد مساعديه المباشرين، للسفر إلى مدينة أكادير في مهمة تفتيشية، بعد الضربات و”الأهداف” المتوالية التي سجلها رجال الأمن الوطني في مرمى الدرك، بضبطهم لعدة شحنات هامة من المخدرات في مناطق نفوذ الدرك الملكي.

  وأشارت ذات المصادر إلى أن الجنرال دو كور دارمي حسني بنسليمان كان غاضبا، بشكل لم يعهده منه مقربوه، من عدم فعالية مرؤوسيه بأكادير، وتهاونهم في عملهم، وترك المجال أمام رجال الأمن للقبض على عدد من أباطرة المخدرات، خاصة بجماعة الدراركة ومنطقة “أزراراك” .

  وأضافت ذات المصادر أن مهمة الكولونيل لكحل ستقوده إلى كل من القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير ومركز الدرك الملكي بالدراركة، ومن المنتظر أن يعقد اجتماع عاجل عشية يومه الأحد أو غدا صباحا بمقر القيادة الجهوية للدرك، سيظم جميع قياد سريات الدرك الملكي بالمنطقة وعددا كبيرا من الضباط، من أجل الوقوف على مكامن الخلل في عمل رجال الدرك.

  وفي ذات السياق، أكدت ذات المصادر أن المهمة التفتيشية التي سيجريها الكولونيل لكحل ستتبعها بالتأكيد عدة قرارات تأديبية وحركة انتقالية ستقتلع رؤوسا كبيرة وكثيرة من قياد الدرك بأكادير الكبير.

بتصرف، أكادير إكسبريس

مشاركة