الرئيسية مجتمع اشتوكة: فتاة تقتل خليلها وتنتحر ببيوكرى

اشتوكة: فتاة تقتل خليلها وتنتحر ببيوكرى

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2013 - 18:57

اهتزت ساكنة بيوكرى نهار اليوم على وقع جريمة بشعة وغير مسبوقة ، راح ضحيتها شخص وخليلته بعد جلسة خمرية ساهرة بأحد المنازل الواقعة بحي ” درب كناوة ” .

، فقد تم العثور على جثة رجل في السادسة والثلاثين من عمره ، ينحدر من مدينة سيدي سليمان ، وهو مضرج في بركة من الدماء بمنزل يوجد بزنقة أودادن ، وبينت المعاينات الأولية أنه قد تلقى طعنات في أنحاء متفرقة في جسده بواسطة آلة حادة . وأفضت أبحاث الشرطة في عين المكان إلى توقيف فتاة يصل عمر إلى الثالثة والثلاثين عاما ، وهي في حالة غير طبيعية نتيجة تناولها لمادة سامة “تاكووت ” ، أصيبت على إثرها بحالة غثيان شديدة مما استدعى نقلها على عجل إلى المركز الاستشفائي الجهوي لأكادير غير أنها فارقت الحياة قبل أن تتلقى الإسعافات لإنقاذها . ويبدو أن الهالكة التي تنحدر من منطقة أجلموس بخنيفرة قد حاولت الانتحار بقطع شرايين يديها بعد اقترافها للاعتداء على خليلها ما أدى إلى وفاته .

وباشرت الشرطة إجراءات المعاينة ونقل جثمان الضحية الأول عبر سيارة نقل الأموات في انتظار حضور عناصر مسرح الجريمة والشرطة العلمية والتقنية لإتمام البحث وتحديد الأسباب والظروف المحيطة بهذه الجريمة البشعة .

الصورة: سيارة الاسعاف تنقل المنتحرة

عن الزميلة اشتوكة بريس بتصرف

مشاركة