Ad Space
الرئيسية عدالة شتوكة : عجوز تتعرض لمحاولة قتل والمتهم مازال حر طليق

شتوكة : عجوز تتعرض لمحاولة قتل والمتهم مازال حر طليق

كتبه كتب في 21 أكتوبر 2013 - 22:19

 تعرضت سيدة عجوز لمحاولة القتل العمد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، من طرف شخص يعتبر قريبا وجارا لها حسب الشكاية التي تقدمت بها للسيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان.

وتعود وقائع الحادث التي عاشته السيدة أكنينة بكا الساكنة بدوار الخربة إداومنو قيادة إمي مقورن عمالة شتوكة أيت باها إلى يوم 04 أكتوبر الجاري، حيث استغل المتهم حسب الشكاية فرصة غياب أبنائها وقام بالهجوم عليها بأداة حادة.

وتقول الشكاية المرفوعة للسيد وكيل الملك بإنزكان بتاريخ 08 أكتوبر الجاري أن لولا تدخل أحد أبنائها المسمى ع. ع وصراخها لتطورت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

وأضافت الضحية أن سبب الإعتداء جاء عندما سجلت شكاية ضد المتهم لدى السيد القائد الإداري لإمي مقورن والذي منعه من فتح نوافذ وباب عشوائي على مستوى واجهة منزل الضحية رغم عدم وجود أية رخصة بذالك تضيف الشكاية التي توصل موقع سوس بلوس بنسخة منها.

وخلال هذا الإعتداء الذي تعرضت له السيدة العجوز والذي يتمثل في الضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض وكذا محاولة تصفيتها جسديا تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث وثم تسليمها شهادة طبية ” أنظر النسخة التي تتوفر سوس بلوس على نسخة منها ” مدة العجز بها 24 يوما.

واسترسلت الضحية خلال شكايتها أن المتهم قام بالإعتداء عليها على مرآى ومسمع عماله وبعض الجيران.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر فالمتهم مازال حرا طليقا ويهدد الضحية وأبنائها بالتصفية الجسدية، والعجوز مازالات خاضعة للعلاج والعناية بفعل الإعتداء، الذي يشكل حسب الشكاية جنح الضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض وجناية محاولة القتل العمد.

وتعتبر العجوز من ضمن الحالات الانسانية في منطقة شتوكة الأكثر فقرا وتعاني فيها هذه الاسرة فقرا مدقعا وعوزا للكثير من امورها فهذه العائلات لا تجد اقل القليل من احتياجاتها وخصوصا ان الحياة المعيشية ازدادت سوءا على العديد من العائلات  المتوسطة فكيف تعيش العائلات التي تعاني من الفقر قبل تحرير ورفع الاسعار،

          سعيد باها . سوس بلوس

soussplus chikaya à1 soussplus chikaya a2 soussplus sirtafika

مشاركة