الرئيسية مجتمع موقع للخيانة الزوجية يستقطب 20 مليون مستخدم في العالم

موقع للخيانة الزوجية يستقطب 20 مليون مستخدم في العالم

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2013 - 09:58

يسعى موقع AshleyMadison.com الإلكتروني الذي يوفر خدمة المواعدة للأفراد الذين يسعون إلى إقامة علاقات مع أشخاص متزوجين، إلى توسيع خدمات الموقع لتشمل آسيا، بعدما حقق نجاحا باهرا باستقطاب 20 مليون مستخدم في العالم.

وقال المدير التنفيذي في الشركة المسؤولة عن الموقع نويل بيدرمان إن “الشركة أطلقت الموقع في اليابان في يونيو الماضى حيث تمكنت من استقطاب حوالي نصف مليون مستخدم في فترة ثلاثة أشهر، ما جعل الإنطلاقة تعتبر من بين الأنجح لدينا على الإطلاق.”

وتم إطلاق الموقع في هونج كونج، الشهر الماضي، ما يمثل السوق رقم 29 بالنسبة إلى الموقع، الذي بدأ عمله منذ 11 عاما، في كندا، حيث حظي لغاية الآن بـ80 ألف مستخدم.
ويعتقد بيدرمان أن سلوك الخيانة يمكن أن يساعد في إنقاذ الزواج على المدى الطويل، خصوصاً أنه أقل تكلفة من الحصول على الطلاق.” وأشار إلى أن “غالبية الأشخاص الذين يبحثون عن علاقة عاطفية خارج أطر الزواج، يريدون ذلك من أجل أن لا يتخلوا عن عائلتهم، ولأنهم يحبون أطفالهم، وكل ما يريده هؤلاء هو تغيير رتابة العلاقة الزوجية، من خلال علاقة غرامية تساعدهم على البقاء ضمن ذلك الزواج”.
وتجدر الإشارة إلى أن الموقع، يقدم الخدمات مقابل بدل مادي، حيث يجب على الأعضاء أن يدفعوا المال مقابل الاتصال ببعضهم البعض. وفي هونج كونج، فإن أسعار الخدمة تبدأ بقيمة 45 دولار كحد أدنى، ما يكفي لبدء المحادثة مع 20 سيدة. أما بالنسبة للنساء، فيقدم الموقع الخدمات مجاناً.
ويستقطب الموقع الإلكتروني في اليابان 160 ألف امرأة، 68 في المائة منهن نساء متزوجات، وذلك وفقا للشركة الأم “أفيد لايف ميديا.”

مشاركة