Ad Space
الرئيسية سياسة البرلمانية السوسية ماء العينين: لا أريد الحديث عن الحكومة الجديدة

البرلمانية السوسية ماء العينين: لا أريد الحديث عن الحكومة الجديدة

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2013 - 10:07

نفت أمينة ماء العينين النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أن يكون عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة يقصدها بالكلام الذي قاله “جاءت للتو إلى السياسة والآن تريدين أن تصبحي زعيمة “، خلال الاجتماع الأخير الذي عقده فريقها النيابي مع بنكيران.

وقالت ماء العينين في تصريح لليوم 24، هذا الكلام لم يقله بنكيران نهائيا ، لقد كان يتكلم في سياق والبعض حور الحديث ” لم يقل هذا الكلام ولم يوجه لي نهائيا”.

وأضافت أن  الاجتماع الذي عقده فريقها النيابي مع بنكيران يوم الجمعة الماضي، كان داخلي للحزب و كان فيه اخذ ورد، “هو قال ونحن قلنا وجهت نظرنا”، و الحديث الذي خرج  بعد الاجتماع غير صحيح ،وفيه  الكثير من مغلطات، مشيرة إلى أن الفريق النيابي للبيجيدي اتفق ان يكون الاجتماع مغلق، وما كان ليخرج إلى العلن.

ورفضت البرلمانية بحزب العدالة والتنمية، الحديث عن أي موضوع  تطرق له اجتماع الحزب، ” حاليا  لأريد الحديث عن ما قلناه وما قاله بنكيران ، ولا عن الحكومة الجديدة ، فالأعصاب جد منفعلة ، كما أنني أخذت عن نفسي عدم الحديث حتى  تتضح الأمور “

 وأكدت ماء العينين، انه سيكون لأعضاء حزبها في الأيام المقبلة،  لقاءات مكثفة مع بنكيران، لكي يوضح لهم الأمور جيدا، مضيفة انه لابد من انتظار حتى تستقر الأمور، ليكون لها دراية كاملة بما ستقوله وعندها يمكن الحديث.

من جهة أخرى  كتبت القيادية والبرلمانية بحزب رئيس الحكومة ، أمس الأحد على صفحتها بالفايسبوك، أنهاختلافها مع بنكيران في العديد من القرارات و الاختيارات ثابت ،و تعبر عنه بالاحترام اللازم  وفق ضوابط الحزب و قيمه، حيث لا يمكن أن يسود الرأي الواحد و الوحيد حسب رأيها.

اليوم 24

مشاركة