الرئيسية الرياضة خلاف بين الحسنية والجامعة حول تذاكر مباراتي أكادير

خلاف بين الحسنية والجامعة حول تذاكر مباراتي أكادير

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2013 - 09:54

دخل مسؤولو حسنية أكادير والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في خلاف حول تذاكر المباراتين التجريبيتين لملعب أكادير الجديد المقررتين الجمعة المقبل.
وكشف مصدر  أن مسؤولي الحسنية طالبوا الجامعة بحصة من بيع تذاكر المباراتين، باعتبار أن الفريق جزء من هذا العرس الرياضي، إضافة إلى أن الشريحة الأساسية من الجمهور الذي سيتابع المباراة من المدينة، وبالتالي فإن الجامعة مطالبة بمنح نصف مداخيل المباراة على الأقل للحسنية، مشيرا إلى أن الجامعة لم تجب على مطالب الفريق الأكاديري إلى حدود أول أمس (الأحد).
وأكد المصدر ذاته أن مسؤولي الحسنية يعتبرون أن المباراة الأولى التي ستجمع فريقهم بشبيبة القبائل الجزائري، ستشد أنظار عشاق الفريق أكثر من المباراة الثانية، بالنظر إلى الخصوصية التي تطبعها، وإلى المكانة التي يحتلها فريقهم بالمدينة، الشيء الذي سيستقطب جمهورا كبيرا، بالمقارنة مع الجمهور الذي سيأتي لمساندة المنتخب الوطني.
ومن ناحية ثانية، تأكد رسميا من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية أن مباراتي المنتخب أمام جنوب إفريقيا والحسنية أمام شبيبة القبائل، لا تدخلان ضمن افتتاح ملعب أكادير، وإنما صنفتا على أنهما مباراتان تجريبيتان لملعب أكادير الذي سيحتضن مباريات كأس العالم للأندية في دجنبر المقبل، وأن الهدف منهما اختبار قدرات المغرب في التنظيم.
وأوضح مصدر  أن الافتتاح الرسمي لملعب أكادير سيكون في 16 نونبر المقبل، وسيكون بإجراء مباراة إعدادية للمنتخب الوطني للكبار أمام أحد المنتخبات، وأن المباراة ستكون في عهد المكتب الجامعي المقبل، المطالب بتعيين ربان جديد للمنتخب الوطني أو الاستمرار مع رشيد الطاوسي.

صلاح الدين محسن

مشاركة