تنصيب رجال السلطة بإقليم تاونات

سوس بلوس7 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تنصيب رجال السلطة بإقليم تاونات
رابط مختصر

تم يوم الجمعة 04 اكتوبر 2013 بالقاعة الكبرى لملحقة عمالة الإقليم  تنظيم حفل تنصيب رجال السلطة الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية  لرجال السلطة  بتاريخ 29 شتنبر 2013، تحت إشراف حسن بلهدفة عامل إقليم تاونات وبحضور ممثلي الهيئة القضائية ونواب ومستشاري الإقليم في البرلمان ورؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية الإقليمية وممثلي الهيئات السياسية . خلال هذا اللقاء ألقى  عامل الإقليم كلمة ترحيب برجال السلطة الجدد وهم على الشكل التالي:

*عبد الصماد شافيعي: قائد ممتاز رئيس  قسم الشؤون الداخلية، من مواليد 1958 بالدار البيضاء، كان يشغل نفس المهمة بإقليم الراشيدية والذي تم تعيينه  بدل السيد محمد الذهبي، الذي  تم تعيينه بنفس الصفة بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية.

*أحمد فتوح: باشا تيسة، من مواليد سنة 1968 بمدينة  واد زم، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، والذي كان يشغل مهمة قائد ملحقة إدارية بالقنيطرة، وتمت ترقيته لشغل منصب باشا تيسة بدل السيد عبد الإلاه أرسلان، الذي  تمت ترقيته لمنصب كاتب عام بعمالة إقليم زاكورة.

*عبد الغفار الدريب: قائد قيادة سيدي المخفي ، من مواليد سنة 1969 بتاونات، تقلد مجموعة من المهام آخرها قائد قيادة  الجوامعة  بعمالة الفحص أنجرة، إلى أن تم تعيينه بهذه القيادة المحدثة  في إطار المخطط الخماسي  لتأهيل  الإدارة الترابية 2008/2013.

*رشيد علوي إسماعيلي: قائد قيادة أوطابوعبان، من مواليد شهر غشت 1980 بفاس، كان  مكلفا بقيادة والماس بإقليم الخميسات  إلى أن عين على رأس  قيادة أوطابوعبان المحدثة  في إطار المخطط الخماسي  لتأهيل  الإدارة الترابية 2008/2013.

*نور الدين ازمارو: قائد الملحقة الإدارية  الأولى  بتاونات، من مواليد سنة 1969 بتازة، تقلد العديد من المهام آخرها قائد  قيادة تاغزوت  بإقليم تنغير،  بدل السيد  محمد كاميلي، الذي انتقل بنفس الصفة لعمالة إقليم وزان.

*نبيل هراز: قائد قيادة بني وليد، من مواليد سنة 1983 بالدار البيضاء، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، والذي عين على رأس قيادة بني وليد  بدل السيد محمد الرايسي، الذي انتقل بنفس الصفة لقيادة الريصانة بعمالة إقليم العرائش .

*محمد عزوزي: قائد اولاد عليان، من مواليد سنة  1976، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الذي تم تعيينه  مكان السيد سعيد الصابيري، الذي انتقل بنفس الصفة على رأس قيادة المحاميد بعمالة إقليم زاكورة.

*حاتم البقالي، قائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية الذي تم  تعيينه بملحقة إدارية بعمالة إقليم الناضور؛

*خديجة فيلالي علاش، قائد بقسم الشؤون الداخلية التي تم تعيينها على رأس ملحقة إدارية بإقليم العرائش.

عذراً التعليقات مغلقة