الرئيسية عدالة تفاصيل إدانة ابن مستشار برلماني، وحفيد قيدومي البرلمان بسوس، بسبب ترويج الخدرات

تفاصيل إدانة ابن مستشار برلماني، وحفيد قيدومي البرلمان بسوس، بسبب ترويج الخدرات

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2013 - 12:28

بسرعة قياسية، أعتقل وأدين نجل ابن مستشار برلماني، وحفيد قيدومي البرمان المغربي بمنطقة هوارة بسنة ونصف نافذة، كما ادين زميله ابن ثري وأحد كبار المستثمرين في المجال الفلاحي على المستوى الوطني والدولي بنفس المدة الحبسية فيما أدين المروج الملقب ب” الهواري” بسنتين نافذيتين بسبب حالة العود في ترويج المخدرات.

الثلاثي ضبط متلبسا يوم السبت الأخير بحي الشرف بأكادير متلبسا بترويج المخدرات بمدينة أكادير، واعتقل من قبل خلية مكافحة المخدرات التي كانت في مهمة ترصدية لمجوعة أخرى ووقع هذا الصيد الثمين في يدها. كما تم حجز كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة بحوزتهم، وقد حاول ابناء الأكابر طي القضية بأي شكل، بعدما كشفا عن هويتهما بكون أبناء اسرة عريقة وافذة على مستوى القرار التشريعي والنفيذي بالرباط، إلى جانب كون جل أفراد العائلة إما برلمانيين أو مروا من إحدى غرف البرلمان.

غير أن القانون قال كلمته فتم التعامل معهم مثل اي متهم، بالاستماع إليهم في محاضر قانونية، اعغترفوا خلالها بالتزود بالمخدرات من أحد الزودين المتحدرين من شمال المملكة، وقد أحيلوا في سرية تامة على النيابة العامة بابتدائية أكادير، وأحالتهم على أول جلسة، تلتها جلسة ثانية نطقت بالحكم خلال أول أمس.

ابن المستشار البرلماني والمستثمر الثري والمدعو الهواري عثر بحوزتهم داخل سيارة من نوع فورد على 55 حبة من الأقراص الملهلوسة من نوع ريفوترين، وصفيحتين من مخدر الشيرا، وأسلحة بيضاء. وقد أعطيت الأوامر على مستوى النيابة العامة بأكادير، ومسؤولي الأمن بالمدينة بتطبيق القانون بحذافره وعدم التساهل نظرا لخطورة الأفعال المنسوبة للموقوفين سيما تهمة توزيع الاقراص الملهوسة التي تفقد مستهلكيها الوعي، وتؤدي لارتكاب أفعال مشينة.

سوسو بلوس

مشاركة