Ad Space

شريــط الاخبـــار

الرئيسية سوس في الصحافة الوطنية سنة ونصف نافذة لابن مستشار برلماني بإقليم تارودانت، ولابن ثري بهوارة

سنة ونصف نافذة لابن مستشار برلماني بإقليم تارودانت، ولابن ثري بهوارة

كتبه كتب في 5 أكتوبر 2013 - 00:10

علم أن المحكمة الابتدائية بأكادير أدانت أول أمس ابن مستشار برلماني بتارودانت، وحفيد أحد قيدومي البرلمانيين في نفس الوقت، بسنة ونصف نافذة، كما ادين زميله وهو ابن مستثمر في القطاع الفلاحي بإقليم تارودانت بسنة نافذة ونصف كذلك، فيما ادين ثالث هذه الشبكة المتهمة بترويج المخدرات بسنتين نافذتين.

وقد أودع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير، بحر الأسبوع الماضي، ثلاثة شبان متهمين بترويج الأقراص المهلوسة والاتجار في المخدرات كما أوردت يومية الخبر، بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية لولاية أكادير من إلقاء القبض عليهم على متن سيارة “فورد” وعثر بحوزتهم بعد تفتيشهم على 55 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل” وصفيحتين من مخدر الشيرا معدة للبيع ومبلغ مالي مهم.
وأضافنفس المصدر ان الشرطة الكونة من فرقة مكافحة المخدرات عثرت بحوزتهم أيضا على ثلاثة هواتف نقالة وسكين كبير الحجم، وآخر يستعمل في التقطيع لإعداد كميات صغيرة من مخدر الحشيش للبيع بالتقسيط في حزمة بلاستيكية صغيرة الحجم.
وقد تبين للشرطة أن من بين الموقوفين شابا ذا 23 عاما، ابن رجل أعمال معروف بمدينة ولاد تايمة، إلى جانب ابن برلماني وعائلة مرموقة ذائعة الصيت، على مستوى التمثيلية البرلمانية.

سوس بلوس ستوافيكم بتفاصيل ضافية عن هذه القضية خلال الساعات المقبلة.

سوس بلوس

مشاركة