Ad Space
الرئيسية الرياضة فندق يحجز على حافلة الرجاء بسبب الديون

فندق يحجز على حافلة الرجاء بسبب الديون

كتبه كتب في 2 أكتوبر 2013 - 15:35

علم  من مصادر  أن فندق بالدار البيضاء باشر إجراءات الحجز على حافلة الرجاء البيضاوي، بسبب رفض الفريق الأخضر أداء الديون العالقة في ذمته للفندق.

وكان الرجاء دائم الإقامة بالفندق المذكور يوما أو يومين قبل موعد كل مباراة يستقبل خلالها ضيوفه بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مرتين في الشهر، غير أن الفندق الواقع بشارع آنفا بمقاطعة سيدي بليوط رفض استقبال الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي، نظرا للديون المتراكمة على الفريق الأخضر.

واضطر الرجاء مع بداية الموسم إلى تغيير فندق إقامته من الفندق المذكور إلى فندق آخر بمنطقة عين الذئاب، قبل أن يغير الوجهة من جديد لفندق واقع بشارع الجيش الملكي، فرض عليه المكتب المسير للرجاء التخفيض من ثمن الغرف مقابل أداء مسؤولي الرجاء للمصاريف عند كل إقامة.

وأوضح مصدر “منارة” أن الفندق حجز على حافلة الرجاء للضغط على مسؤولي الفريق للإسراع بأداء الديون العالقة، بعدما علم الفندق أن الرجاء يعاني أزمة مالية قد تكون سببا في رحيل المكتب المسير الحالي، وبالتالي تأخير حصول الفندق على مستحقاته في انتظار تعيين رئيس جديد.

وباتت الأزمة المالية للرجاء في تفاقم كبير بسبب الديون الكثيرة العالقة، وكثرة المصاريف الشهرية، خاصة المتعلقة بالفريق الأول من أجور اللاعبين، والموظفين، ومنح المباريات.

منارة

مشاركة