الرئيسية الرياضة حسنية أكادير يوقف الجامعة عند حدها، ويفتتح بلقاء مع فريق أوروبي

حسنية أكادير يوقف الجامعة عند حدها، ويفتتح بلقاء مع فريق أوروبي

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2013 - 14:29

وأخيرا رضخت الجامعة الملكية المغربية للرغبة التي عبر عنها الرأي العام الرياضي بسوس لإشراك الفريق الأول بالجهة في حفل افتتاح المركب الرياضي الجديد ، ولم تنفع مراوغات بعض أعضاء الجامعة (الحاضرين والغائبين ) الذي كانو يتذرعون تارة بكون اللقاء بين منتخبي المغرب وجنوب إفريقيا ليس افتتاحا. الافتاتح سيعرف لقاء بين المنتخب المغربي والبافانا بافانا. إلى جانب لقاء الحسنية مع فريق أوروبي لم يتم بعد تحديد اسمه.
وعلم أن اجتماعا بولاية أكادير تقرر خلاله بأن تستقدم الجامعة فريقا أوروبيا ليعلب مقابلة الافتتاح مع فريق غزالة سوس، ولم يتم لحد الآن تحديد الفريق الأوروبي، بغض النظر عما يقال هنا وهناك من شائعات.
طارق القباج أشار أنه كان ينوي مقاطعة الاجتماع لكون عمل لجنة التنظيم يتسم بالإنفراد بالقرارات وإقصاء فعاليات المنطقة واستنكر بشكل صارم افتتاح المركب بدون حضور الفريق الذي يمثل المدينة والجهة في ارقى المنافسات الوطنية ، كما قدم مقترحات وجيهة بخصوص احتضان أكادير لهذه التظاهرة الدولية وهي المنطقة التي تملك يقول القباج تقاليد راسخة في احتضان تظاهرات دولية في مجالات متعددة وأشار الى أهمية التنسيق مع البلدية ليكون احتضان أكادير للمنافسات مناسبة لإبراز المعالم الحضارية الفنية والثقافية والسياحية لسوس .
وانسجاما مع الاتجاه العام لكل التدخلات لم يكن أمام ممثل الجامعة كريم عالم إلا الإعلان عن مساندة الجامعة لهذا الرأي مؤكدا احترام الجامعة لفريق الحسنية الذي وصفه بالنادي العريق مؤكدا عزم الجامعة على برمجة لقاء للحسنية واحدى الأندية الأوروبية في رفع ستار لقاء المغرب وجنوب إفريقيا يوم الجمعة 11 اكتوبر 2013

سوس بلوس عن سوس سبور بتصرف

مشاركة