الرئيسية مجتمع اعتقال عصابة البنائين التي قيدت فرنسيا بحي تيليلا بأكادير

اعتقال عصابة البنائين التي قيدت فرنسيا بحي تيليلا بأكادير

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2013 - 21:48

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتيكيوين التابعة لولاية الأمن باكادير، مساء يوم الثلاثاء الماضي من توقيف أفراد العصابة الملقبة ب”بنائي منتاكة” بحي تيليلا بأكادير.
وجاء توقيف أفراد هذه العصابة المكونة من أربعة أشخاص، لازال احدهم في حالة فرار، رغم اصابته البليغة على مستوى قدمه التي تعرضت للكسر إثر سقوطه من علو مرتفع خاص بإحدى العمارات،(جاء) بعد توصل المصالح الأمنية بمعلومات قيام أفراد هذه العصابة المتراوحة أعمارهم ما بين 28 و 35 سنة، بعدما نفذوا عددا من أعمال السرقة والسطو بعد اعتراض سبيل المارة و تهديدهم بالسلاح البيض بأحياء تيكيوين و تيليلا ، و الضواحي.
و ذكرت يومية “الخبر”، الصادرة غذا السبت، بأن أفراد هذه العصابة قاموا بعدة سرقات عن طريق السطو المسلح كان أول ضحاياها مواطن أجنبي في السبعينيات من العمر، يقطن بعمارة متواجدة بحي تيليلا المذكور، والذي تعرض لهجوم بمنزله قصد سرقة بعض أغراضه الثمينة بعد عملية تكبيل يديه، إلا أن عملية السرقة لم تكتمل، بعد نجاح الفرق الأمنية في تطويق المكان، مباشرة بعد نداء استغاثة من جيران الضحية.
هذا، و بعد مطاردات وصفت ب”الهوليودية”، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من القاء القبض و اعتقال أفراد العصابة الثلاثة الذين اعترفوا بالمنسوب اليهم في محاضر رسمية، في الوقت الذي تمكن عنصر رابع من العصابة من الفرار إلى وجهة غير معلومة.

مشاركة