الرئيسية سياسة بعد التعبير بالحمير بقي التعبير بدار بريشة ….فهمتيني ولالا

بعد التعبير بالحمير بقي التعبير بدار بريشة ….فهمتيني ولالا

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2013 - 14:29

استنكر عبد العزيز أفتاتي، قيادي حزب “العدالة والتنمية” ظهور حمار وعلى رأسه عبارة “فهمتيني..” في التظاهرة التي نظمها حزب “الإستقلال” مساء الأحد 22 سبتمبر، بشوارع الرابط احتجاجا على غلاء الأسعار، وهو ما استنتج منه أفتاتي الإشارة إلى رئيس الحكومة عبد الإله بنيكران الذي اشتهر بعبارة “فهمتيني ولالا”.

ووصف أفتاتي شباط بـ”المتخلف”، وقال: “بعد التعبير بالحمير بقي التعبير بدار بريشة”، موضحا  أن مقصوده بدار بريشة “البلطجة التي كان يمارسها أعضاء حزب الإستقلال ضد أعضاء حزب الشورى والإستقلال وكل من أراد الإنشقاق على الحزب داخل مقر بتطوان يدعى دار بريشة خصص لتعذيب كل من خالف قادة الحزب في آرائهم”.

واتهم أفتاتي شباط بالنزول بالممارسة السياسية إلى ما دون درجة الصفر وإلى الإنحطاط الأخلاقي، داعيا حزب “الإستقلال” إلى إبداء موقف واضح مما جرى اليوم.

وأضاف أفتاتي: اليوم حزب الإستقلال عليه أن يخرج عن صمته ويبدي موقفا واضحا وصارما ضد هذا الانزلاق الخطير والإسفاف الفظيع وفاء لروح الزعيم علال الفاسي”.

وعزا أفتاتي إقدام شباط على ما أقدم عليه إلى شعوره بالعزلة بعد أن فطن المواطنون بأجندته وبأنه مجرد واحد من كراكيز مسخرة لإستهداف أي مسيرة ديمقراطية قد تفضحه وتفضح أولياء نعمته”.

حميد المهدوي . لكم

مشاركة