الرئيسية الرياضة حسنية أكادير تهزم الواداد البيضاوي في عقر داره وبين جمهور

حسنية أكادير تهزم الواداد البيضاوي في عقر داره وبين جمهور

كتبه كتب في 22 سبتمبر 2013 - 00:35

ألحق فريق حسنية أكادير هزيمة قاسية بمضيفه الوداد الرياضي البيضاوي بهدفين لهدف واحد ، في المباراة التي جمعت بين الطرفين عصر اليوم “السبت” بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، لحساب مباريات الأسبوع الثالث من البطولة الإحترافية.

فريق حسنية أكادير ظهر خلال هذا اللقاء بأداء كبير و إستأسد في البساط الأخضر لمركب محمد الخامس طيلة مجريات المباراة التي قادها الحكم بلوط المنتمي لعصبة الوسط.
الكونغولي فابريس أونداما وضع فريق الوداد الرياضي البيضاوي في المقدمة منذ الدقيقة 14 من الجولة الأولى ، قبل أن يدرك اللاعب عادل الماتوني التعادل للفريق السوسي في الدقيقة 43 من ضربة جزاء مشكوك في صحتها.
الجولة الثانية من المباراة عرفت إنتفاضة الفريق السوسي الذي يقوده الإطار الوطني مصطفى مديح ، حيث منح هدف تعديل الكفة جرعة إضافية للاعبين و ضخ دماء جديدة إلى الآلة الهجومية لفريق حسنية أكادير.
و قد تمكن اللاعب كواكو من وضع فريق حسنية أكادير في المقدمة عند الدقيقة 56 من شوط المباراة الثاني .
بعد هذا الهدف ناور الفريق الأحمر من كل الأروقة و الجوانب بغية بلوغ مرمى الحارس فهد الحمادي ، غير أن هذا الأخير كان بالمرصاد لجميع محاولات الفريق الأحمر و ظل يقظا طيلة أطوار الجولة الثانية ، إذ بتدخلاته الإنتحارية أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.
الدقائق الأخيرة من المباراة عرفت طرد لاعب فريق الوداد البيضاوي سعيد فتاح بعد تدخل بخشونة في حق اللاعب السوسي عادل فاهيم مما ألهب الجماهير الودادية التي صبت جام غضبها على الطاقم التحكيمي للمباراة و رمت بالقنينات إلى أرضية الملعب إحتجاجا على قرارات حكام المباراة.
لتنتهي المباراة بإنتصار مستحق لفريق حسنية أكادير الذي إرتقى مؤقتا إلى صدارة ترتيب أندية البطولة الإحترافية بسبع نقاط ، بينما تجمد رصيد الفريق الأحمر عند النقطة الرابعة في الرتبة الرابعة.

مشاركة