الرئيسية مجتمع الليلي : راسلت الهمة وأتحدى البارودي أن تعرض نشرة الأخبار التي طردت بسببها

الليلي : راسلت الهمة وأتحدى البارودي أن تعرض نشرة الأخبار التي طردت بسببها

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2013 - 08:25

قال الصحفي راضي الليلي في تصريح لـ”كـود” على أنه منذ تفاعلت قضية إعفائه من الأخبار روجت مديرة الأخبار في القناة أن القرار من وراءه فؤاد عالي الهمة مستشار الملك محمد السادس. وأوضح الليلي أنه ينزه مستشار الملك أن يكون وراء ذلك.

 وتساءل راضي الليلي عبر “كـود” قائلاً: “لماذا اقحام محيط الملك في هذه القضية التي تدعي البارودي أنها مهنية، ولهذا أنا وجهت إلى الهمة رسالة في نهاية غشت الماضي حتى أوضح له حيثيات القضية، التي واجه فيها عصابة داخل القناة وليس إدارة منظمة، حيث أن بعضهم إعفاني شفهيا من مهامي وأخر قطع راتبي من دون سند قانوني و أخر أعطى التعليمات لبوابة القناة للمنع من الدخول والبعض الأخر قطع هاتف العمل من دون أي إشعار، يقول راضي لـ”كـود”.

الليلي لـ"كـود": راسلت الهمة بشأن "عصابة" التلفزة المغربية وأتحدى البارودي أن تعرض نشرة الأخبار التي طردت بسببها +الرسالة

وأوضاف الصحفي راضي أنه حينما استفسر مدير الموارد البشرية، أجابنه بأنه يجهل من كان وراء كل ذلك، وعبر عن أسف اتجاه هذه السلوكات التي اعتبرها لا تشرف قناة إعلامية وطنية من المفترض فيها استقطاب كفاءاتها بدل أن تتعامل معهم بهذه الطريقة المذلة، وأنه بعد ثلاثة أيام من عودته الإدارية إلى القناة تصر المؤسسة على جعله موظفا شبحا من دون مهمة. وتحدى الليلي في هذا السياق أن تعرض البارودي شريط نشرة أخبار 17 يونيو 2013 أمام المغاربة جميعا حتى يكتشفوا خطأه المهني الذي أعفي بسببه.

كود

مشاركة