Ad Space
الرئيسية الصحة اشتوكة: سيارة مخمور تقتل 4 شبان اثناء عودتهم فجرا من عرس

اشتوكة: سيارة مخمور تقتل 4 شبان اثناء عودتهم فجرا من عرس

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2013 - 14:28

بينما كانوا عائدين من عرس بدوار أيت تكنزا بجماعة سيدي بوسحاب، لقي اربعة شبان مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد . وعلم أن سيارة من نوع “سكودا” كان على مثنها ثلاثة ركاب ، صدمت على مستوى دوار “أزريب” 5 شبان ينحدرون من دوار “إمي أوغمي” ،تتراوح اعمارهم بين 17 سنة و23 سنة ،كانوا عائدين من حفلة الزفاف” .

الواقعة ذهب ضحيتها أربعة  في الحال بينما أصيب زميلهم الخامس بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستعجلات..
عناصر الدرك الملكي ببيوكرى حلت بعين المكان، وعملت على اتخاد الإجراءات اللازمة وإحالة الضحايا على مستودع الأموات بأكادير ،واعتقال سائق السيارة ومرافقيه ، وحجز السيارة ،وتباشر عناصر الدرك الآن تحقيقاتها،للوقوف على الملابسات الكاملة للفاجعة.

واقعة مؤلمة تأتي بعد حادثة مشابهة يوم أول أمس السبت على مستوى منطقة أيت جرار بتزنيت على الطريق باتجاه مدينة كلميم ، الواقعة أودت بدورها في الحال بوفاة أربعة اشخاص،وجرح شخص خامس، على إثر اصطدام وقع بين سيارة خفيفية وشاحنة.

وخلال أمس نجا سائق سيارة خفيفة من نوع رونو 4 بأعجوبة من موت محقق بعدما انقلبت به السيارة على الطريق الوطنية رقم 1 غير بعيد عن مركز تن منصور وذلك يوم أمس السبت 14 شتنبر 2013،هذا وأوردت معطيات من عين المكان أن السائق الشاب الذي ينحدر من منطقة تن منصور بالجماعة القروية لإنشادن كان يهم بإغلاق أحد أبواب سيارته حينما فقد السيطرة على العربة .

سوس بلوس/ اشتوكة بريس

مشاركة