الرئيسية مجتمع اختطاف ثلاث فتيات

اختطاف ثلاث فتيات

كتبه كتب في 14 سبتمبر 2013 - 10:26

احتشد مايزيد عن 60 شخصا حوالي الساعة 11 ليلا أمام مقر ولاية امن مراكش، في خطوة مفاجئة لساكنة دوار “گنون” بمنطقة النخيل، تنديدا باختطاف (حنان فنان) والبالغة من العمر 27 سنة منذ مايزيد عن أسبوع في ظروف غامضة حسب أقاربها ل”كود”.

وحسب ما عاينته “كود” فقد رفع المحتجون خلال هذه الوقفة الاعلام الوطنية وصور للملك محمد السادس، كما رددوا شعارات تطالب بتحرك السلطات الامنية لتحرير الفتاة المختطفة، في ذات السياق اكد (عبد الرحمان) والد الفتاة ل”كود” ان ابنته غادرت صباح يوم السبت الماضي البيت في طريقها للعمل باحدى الوحدات الفندقية المصنفة بمنطقة النخيل، لتنقطع أخبارها منذ ذالك الوقت الى غاية يوم أمس عندما اتصلت حنان هاتفيا بوالدها لتخبره بانها مختطفة رفقة ثلاث فتيات من طرف مجهولين في منطقة لا تعرفها.

المكالمة عجلت بتوجه الأب صوب الدائرة الامنية 15 لتحرير شكاية بخصوص بحث لفائدة العائلة، ومطالبة العناصر الامنية بتحرير ابنته، ليتوجه بعد ذالك الى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية حيث تفاجأ بتصرف لامسؤول لاحد العناصر الامنية بالمصلحة المذكورة، والذي لم يبد اي اهتمام حسب والد حنان ل”كود” بقضية اختفاء ابنته.

الحادث كان السبب وراء تنظيم العشرات من سكان دوار “گنون” القريب من حي صقار بالوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها بعض المنتخبين بالمجلس الجماعي للمدينة.

الى ذالك عقد محمد الدخيسي اجتماعا استمر الى الساعات الاولى من صباح يومه السبت مع عائلة الفتاة المختفية، اكد خلاله حسب مصدر ل”كود” ان التحريات جارية للوصول الى حنان وإعتقال مختطفيها في اقرب وقت ممكن، كما وعد الدخيسي بتكثيف الحملات الامنية بدوار “گنون”.

سوس بلوس , كود

مشاركة