الرئيسية عدالة العثماني للمحققين: إذا أنتم عفوتم وأطلقتم سراح مغتصب أطفالنا فأنا أحق بأن يطلق سراحي

العثماني للمحققين: إذا أنتم عفوتم وأطلقتم سراح مغتصب أطفالنا فأنا أحق بأن يطلق سراحي

كتبه كتب في 13 أغسطس 2013 - 14:30

قال عادل العثماني، المتهم الرئيسي في “أحداث أركانة” إن ثلاثة عناصر من جهاز (DST) زاروه بسجن مول البركي بآسفي قبل أن يهددوه في سلامته رفقة عائلته إذا لم ينثني عن كتابة البيانات وتسريبها قبل نشرها في وسائل الإعلام.

وأضاف العثماني، في بيان له  عن طريق “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين” أنه حاجج المحققين بالقول:: “إذا أنتم عفوتم وأطلقتم سراح مغتصب أطفالنا ، فأنا أحق بأن يطلق سراحي وسراح كل من ألبستموه تهمة ( سلفي جهادي)”.

واتهم العثماني المحققين بإمطاره بوابل  “من السب والشتم” على خلفية قوله ذاك، مشيرا إلى أن المحققين اتهموه “بالاحتيال واللعب على عواطف المغاربة حينما خاض اضرابه عن الطعام” والذي صادف العفو الملكي عن مغتصب الأطفال المغاربة القاصرين ” علما أن تاريخ دخولي الإضراب عن الطعام هو 24-7-2013 أي ستة أيام قبل انفجار (فضيحة العفو الملكي)” يضيف البيان موضحا.

وختم العثماني  بيانه قائلا: أود أن أعلم كل مغربي ومغربية أنني لست بالإنسان الجشع أو الطماع الذي يبيع ذمته وماء وجهه ليشتري سخط الله وسخط المستضعفين من المسلمين … أقول هذا لأن بعض الأقلام المأجورة حرفت بعض الكلمات عن معانيها في البيان السابق حيث أشارت إلى أني (تسلمت مبالغ مالية) والحقيقة أنني قلت (عرضت علي مبالغ مالية ورفضتها) . ووالله لوددت لو أن كل المغاربة وكل العالم رأى تفاصيل محاكمتي بالصوت والصورة حتى يحكموا بأنفسهم إن كنت أنا بريئا أم أنني أستحق هذا الحكم  الظالم” .

سوس بلوس , لكم

مشاركة